الكشف رسمياً عن سيارة كيا سيلتوس من فئة مركبات SUV الصغيرة

سيارة كيا سيلتوس هي أصغر سيارة SUV في أسطول سيارات كيا

بعد العديد من الصور التشويقية كشفت شركة كيا النقاب عن سيارة سيلتوس الجديدة من فئة مركبات SUV صغيرة الحجم ، وذلك خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في مدينة دلهي الهندية .

وتقول الشركة أن سيارتها الجديدة تستهدف فئة الشباب الذين يعتمدون على التكنولوجيا في حياتهم ، فيما تجمه سيارة كيا سيلتوس بين تصميم رياضي أنيق مع سعة تحميل كبيرة وقدرات مميزة تماماً كباقي مركبات الدفع الرباعي المرتفعة من فئة SUV .

سيارة كيا سيلتوس

وكما شاهدنا في التسريبات والفيديوهات التجسسية من قبل فقد جاء تصميم السيارة شبيها إلى حد بعيد بالنماذج التجريبية التي كشفت عنها الشركة سابقاً مع غطاء محرك طويل وأضواء LED أنيقة في الأمام والخلف وخطوط تصميمية حادة لتمنح سيارة كيا سيلتوس مظهراً راقياً يميزها عن السيارات المنافسة في فئة SUV .

كما احتفظت السيارة بالشبك الأمامي ذي تصميم “أنف النمر”، ما يجعلك تميزها كسيارة كيا من الوهلة الأولى ، وزودت بمصابيح نهارية من نوع LED وبإطارات معدنية يتراوح قياسها بين 16 و 18 إنش .

ولم تصدر الشركة الكورية أية صور للسيارة من الداخل حتى الآن ، ولكن من الرسومات الأولية السابقة كشفت الشركة أن المقصورة ستتمتع بشاشة عملاقة من قياس 10.25 إنش تعمل باللمس ، كما يمكن للسائقين طلب شاشة منعكسة على الزجاج الأمامي من قياس 8 إنش واختيار نظام صوتي فاخر من Bose مع 8 سماعات .

الكشف عن كيا سيلتوس

وستحصل المقصورة كذلك على نظام إضاة داخلية كمواصفة إضافية مع مصابيح في بطانة الأبواب ، وستعمل هذه الأضواء بشكل متناسق مع النظام الصوتي وستتألف من أضواء بثمانية ألون .

 تحت الغطاء ، تتوفر سيارة كيا سيلتوس بمحرك سعة 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 175 حصان ، أو بمحرك سعة لترين تلقائي التزود بالهواء ( تنفس طبيعي) يولد قوة 147 حصان ، مع إمكانية اختيار محرك يعمل على الديزل بسعة 1.6 لتر ويولد قوة 134 حصان ، كما ستوفر كيا ثلاثة أنواع من صناديق التروس الأوتوماتيكية في سيارتها الجديدة ، قير أوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي التعشيق ، و قير أوتوماتيك من 6 سرعات و قير CVT .

شاركونا برأيكم في سيارة كيا الجديدة من فئة SUV في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل !

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

الكشف رسمياً عن سيارة كيا سيلتوس من فئة مركبات SUV الصغيرة

بواسطة عرب جي تي