الكشف عن أغرب سيارات ميتسوبيشي الجديدة المرتفعة عن الأرض

سنعرفكم اليوم على أغرب سيارات ميتسوبيشي الجديدة المرتفعة عن الأرض التي ظهرت رسمياً اليوم ضمن فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات 2019 حيث يتواجد زميلنا كريم ديب حالياً في اليابان .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة ميتسوبيشي Mi-Tech الاختبارية ، التي تمثل فئة سيارة SUV مكشوفة بالكامل ذات تصميم مشتقبلي للغاية ، وسبق وشوقتنا الشركة اليابانية لهذه السيارة بصورة غامضة نشرت على الانترنت خلال شهر سبتمبر الماضي ، لتطل علينا رسمياً بعد أكثر من شهر .

أعزاءنا متابعي عرب جي تي هذا الخبر متعلق بـ سيارة اختبارية جديدة تعتمد على نظام هايربد ( نظام هجين ) وليس كهربائي بالكامل ، ترسم خطوات أولى نحو تصاميم سيارات ميتسوبيشي الجديدة القادمة في المستقبل إن شاء الله .

شاهد مجموعة صور ميتسوبيشي Mi-Tech الاختبارية الجديدة ذات الشكل المستقبلي الجريء :

أهم ما يميز هذه السيارة الاختبارية الجديدة من شركة ميتسوبيشي هو تصميمها الخارجي فنحن نتحدث عن سيارة SUV غير مزودة بـ سقف أو أبواب ، فهذه السيارة المستقبلية مزودة فقط بزجاج أمامي .

الواجهة الأمامية لـ أغرب سيارات ميتسوبيشي الجديدة تتضمن شبك أمامي عملاق تصميمه مميز للغاية تحيط به مصابيح متطورة للغاية مزدوجة على كل جانب ؛ الضوء الأعلى على شكل خط أفقي أسفلها ضوء ثاني تبدو على شكل حرف T بشكل عرضي ، أسفل الشبك والاضواء الأمامية يوجد هناك صادم عريض للغاية ومنتفخ يحتوي على لمسات سوداء اللون وإضافات من الألومنيوم .

من الجانب تأتي سيارة ميتسوبيشي Mi-Tech الاختبارية مع أقواس عجلات بارزة جداً باللون الأسود يوجد أسفلها اطارات عملاقة تتناسب مع كونها سيارة غير مخصصة للإنتاج التجاري .

وصولاً إلى الخلف تأتي هذه السيارة المستقبلية مع مصابيح على شكل حرف T أفقي أيضاً وخطوط حادة وانتفاخات كبيرة ، ولكن أكثر ما يميزها هو عدما إمتلاكها زجاج خلفي بما أنها لا تمتلك سقف ، لتحصل هذه الميتسوبيشي المستقبلية على أجزاء غريبة ومميزة توفر حماية لركاب أغرب سيارات ميتسوبيشي الجديدة من الخلف .

تعمل هذه السيارة الاختبارية كما ذكرنا في الأعلى بالاعتماد على نظام بلج ان هايبرد يجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي واحد أو أكثر يتم شحنهم بواسطة مقبس كهربائي ، ولا توجد تفاصيل حول ميكانيك هذه السيارة ولكننا نعلم أنها تسير بالاعتماد على نظام دفع رباعي للعجلات .

من المفترض أن تمهد ميتسوبيشي Mi-Tech الاختبارية الطريق نحو سيارة SUV مدمجة متوسطة الحجم إنتاجية قادمة في عام 2022 إن شاء الله .

للتذكير فقط : شاهدوا اختبار قيادتنا لـ سيارة ميتسوبيشي ايفو 9 معدلة بقوة 875 حصان .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.