الكشف عن السعر الذي بيعت مقابله آخر سيارة ايفو في العالم

بيعت آخر سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفوليوشن في العالم مؤخراً في مزاد خيري يعود ريعه لصالح بنوك الطعام الخاصة بالفقراء في مقاطعة أورانج بالولايات المتحدة الأمريكية ، لنتحدث اليوم عن السعر الذي بيعت مقابله هذه السيارة .

وتشير مصادرنا الخاصة في عرب جي تي أن السعر الذي بيعت مقابله سيارة ايفو الأخيرة في العالم والتي تحمل الرقم 1600 بلغ 76,400 دولار أمريكي (286,570 ريال سعودي)، ويعتبر هذا مبلغ كبير مقارنة مع السعر الذي بيعت مقابله أول نسخة من الطراز النهائي لسيارة ميتسوبيشي لانسر ايفوليوشن والذي كان 46,200 دولار أمريكي (173,247 ريال سعودي).

ومن الجدير بالذكر أن سعر ايفولوشن في نسختها الختامية يبدأ من 37,800 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 142 ألف ريال سعودي، ولكن هذه النسخة تختم مسيرة هذه السيارة الرياضية اليابانية مما يجعل منها مميزة وتستحق المزيد من الأموال ولكن ليس لهذا الحد!!! مما يجعل السعر الذي بيعت مقابله أمر مقبول .

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصل الطراز النهائية من ايفو على تحسينات خارجية تتضمن، سقفاً مصنوعاً من الأومنيوم باللون الأسود اللامع ولمسات سوداء على كل من صادمها الأمامي وغطاء المحرك، وشبك من الكروم الأسود، ومصابيح باي زينون أمامية، وشعار Final Edition على الصندوق الخلفي، وإطارات رياضية خفيفة الوزن من شركة Enkei.

بالإضافة إلى تحسينات ميكانيكية مكنتها من إمتلاك قوة أكبر من الطراز الأساسي، لترتفع قوة محركها رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن تيربو إلى 303 حصان و 413 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وزودت ميتسوبيشي لانسر ايفو النهائية بنظام تعليق من شركة Eibach ومكابح من بريمبو.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص، هل تتمنون لو لا ينتهي طراز ايفو وتعود ميتسوبيشي عن قرارها لتنتج نسخ جديدة من هذه السيارة الرياضية.

تحديث على الخبر

سيارات ميتسوبيشي ايفو قام فريقنا في عرب جي تي باختبار قيادتها :

ميتسوبيشي ايفو 6 ار اس نجمة أول حلقات سبيشل كار مع صهيب شعشاعة .

ميتسوبيشي ايفو 9 معدلة معدلة بقوة 875 حصان .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.