الكشف عن سعر رنج روفر سبورت SVR

الكشف عن سعر رنج روفر سبورت SVR

أعلنت لاند روفر أن سعر رنج روفر SVR طراز 2015 السيارة التي تحمل لقب أسرع سيارة رنج روفر في العالم سيبدأ من 110,475 دولار أمريكي (414,340 ريال سعودي).

وستظهر النسخة الإنتاجية من سيارة رنج روفر SV بشكل رسمي أمام الصحافة والجماهير في 14 أغسطس الجاري في مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس الذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف الصانع البريطاني لاند روفر عن النسخة الإختبارية من هذه السيارة التي تحمل لقب أسرع سيارة رنج روفر في العالم سابقاً في مهرجان جودوود للسرعة 2014، والآن تستعد الشركة للكشف عن النسخة الإنتاجية من هذه السيارة التي ستتوفر للبيع في الأسواق العالمية.

وحصلت رنج روفر SVR مؤخراً على لقب أسرع سيارة SUV في العالم على حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة، بعد أن تمكنت من اجتياز المضمار في 8:14 دقيقة لتسجل رقماً قياسياً على هذه الحلبة التي تمتلك أحد أصعب مسارات السباق في العالم.

تجدر الإشارة إلى أن رنج روفر SVR مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 543 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما يعني أن هذه النسخة أقوى بـ 39 حصان و 55 نيوتن.متر  مقارنة بسيارة رنج روفر سبورت سوبرتشارجد.

ومع حصول رنج روفر SVR على هذه القوة الزائدة بالإضافة إلى بعض التطويرات الميكانيكية، أصبحت السيارة قادرة على التسارع من صفر إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية قبل الوصول إلى السرعة القصوى البالغة 265 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو التشويقي لأسرع سيارة رنج روفر في العالم وصورها المرفقة في الأسفل، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لتعرف أكثر عن أحدث السيارات في السوق.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع