الكشف عن ميتسوبيشي ميراج 2020 و ميتسوبيشي اتراج 2020 المحدثتين

سنعرفكم اليوم على النسختين المحدثتين من سيارتي ميتسوبيشي ميراج 2020 و ميتسوبيشي اتراج 2020 بعد أن ظهرتا بشكل رسمي على الانترنت قبل إطلاقهما رسمياً في معرض تايلاند الدولي للسيارات 2019 يوم 28 نوفمبر الجاري إن شاء الله .

فبعد الحديث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن مشاركة ميتسوبيشي e-Evolution ، سيارة SUV كهربائية اختبارية ، خلال الأسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2019 في الامارات العربية المتحدة .

التجديدات التي حصلت عليها ميراج و اتراج من طرازات ميتسوبيشي 2020 تضمنت مقدمة مجددة من ناحية شبك أمامي ولمسات كرومية تضيف هوية عصرية وصادم جديد ، وزودت كلتا السيارتين بـ أضواء LED جديدة ، ومن الخلف زودت السيارتين بـ مصابيح خلفية على شكل حرف L مع أضواء LED ويوجد صادم جديد .

صور سيارة ميتسوبيشي ميراج 2020 :

صور سيارة ميتسوبيشي اتراج 2020 :

كما أصبحت السيارتين تتوفران بخيارات جديدة من الألوان تضمن ؛ أبيض ألماسي ، و أصفر رملي ، واعتمد الطرازين على جنوط قياس 15 إنش جديدة .

وصولاً إلى داخلية ميتسوبيشي ميراج 2020 و ميتسوبيشي اتراج 2020 المحدثتين نلاحظ استخدام مواد ذات جودة أعلى وهناك مقاعد جديدة تمتلك كسوة تجمع بين الجلد الصناعي مع القماش ، وزودت السيارتين بـ شاشة قياس 7 إنش لنظام الترفيه والمعلومات تدعم تطبيق ابل كار بلاي – Apple CarPlay .

المواصفات الميكانيكية لكلتا سيارتي ميتسوبيشي ميراج 2020 و ميتسوبيشي اتراج 2020 المحدثتين مازالت غامضة حتى لحظة كتابة هذا الخبر ، ولكن من المرجح احتفاظ كلتا سيارتي ميتسوبيشي 2020 بنفس خيارات المحركات قبل التجديد ، محرك بنزين سعة 1.2 لتر .

وعندما كتبنا هذا الخبر تذكرنا سيارة ميتسوبيشي Mi-Tech الاختبارية ، التي ظهرت مؤخراً ضمن فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات 2019 حيث تواجد زميلنا كريم ديب في اليابان خلال ذلك الوقت ، لمثل فئة سيارة SUV جديدة كشف ذات تصميم مستقبلي للغاية وجريء الهوية .

من باب تذكيركم فقط هذه سيارات ميتسوبيشي المعدلة التي شاركت ضمن برنامج سبيشل كار في موسمه الأول مع صهيب شعشاعة :

ميتسوبيشي ايفو 6 ار اس بقوة 500 حصان .

ميتسوبيشي ايفو 9 معدلة بقوة 875 حصان .

حالما تتوفر لدينا المواصفات الميكانيكية لكلتا سيارتي ميتسوبيشي ميراج 2020 و ميتسوبيشي اتراج 2020 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.