المجدوعي توفر سيارتي شانجان ايدو 2019 و شانجان CS75 2019 في السعودية

 المجدوعي للسيارات ، وكيل سيارات شانجان الصينية في السعودية ، أعلنت عن وصول سيارتي شانجان ايدو 2019 و شانجان CS75 2019 إلى معارض المجدوعي للسيارات في المملكة العربية السعودية ، ويأتي إطلاق أجدد سيارات صينية من شانجان لتلبية الطلب المتزايد على سيارات شانجان في السوق السعودي .

سيارة السيدان شانجان ايدو 2019 تعتمد على قاعدة عجلات كبيرة يبلغ طولها 2700 ملم ، بينما يصل طول السيارة الإجمالي إلى 4710 ملم وعرضها 1820 ملم وارتفاعها 1505 ملم .

شانجان ايدو

أما القلب النابض للسيارة الصينية شانجان ايدو فهو محرك  4 سلندر سعة 1.6 لتر يولد قوة 126 حصان و 168 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويتصل مع قير اوتوماتيك من 6 سرعات ، لتتسارع أجدد سيارة تتوفر لدى المجدوعي للسيارات من 0 إلى 100 كم/س في 12 ثانية .

وقد تم تجهيز سيارة شانجان ايدو 2019 بالعديد من أنظمة القيادة الحديثة التي تضعها في منافسة حقيقية مع الكثير من الطرازات في فئتها:

بما في ذلك نظام مانع إنغلاق المكابح ، ونظام مكابح الطوارئ ، ونظام تحذير من الإصطدام ، ومثبت سرعة ذكي ، ونظام التحكم بالثبات ، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات وأيضاً نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات وغيرها من الأنظمة التي توفر قيادة ممتعة للسائق ورحلة مريحة للركاب .

كما تم تجهيز  السيارة الصينية بمختلف وسائل السلامة الإيجابية مثل أكياس هواء للراكب الأمامي ، وأكياس هواء جانبية ، وكاميرا خلفية ، وحساسات خلفية وغيرها من عوامل السلامة السلبية .

CS75

ومن جهة أخرى تعتمد سيارة شانجان CS75 2019 متعددة الإستخدامات على قاعدة عجلات بطول 2700 ملم ، ويصل طول السيارة إلى 4650 ملم وعرضها 1850 ملم وارتفاعها 1705 ملم .

أما محرك سيارة CS75 المتوفرة لدى المجدوعي للسيارات فهو محرك 4 سلندر سعة 1.8 لتر مع تيربو يولد قوة 174 حصان و 245 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 6 سرعات ، لتتسارع سيارة شانجان  من 0 إلى 100 كم/س في 10 ثوان .

وتعمل هذه السيارة بكفاءة تامة داخل المدينة وعلى الطرق غير الممهدة ، وتتميز بسعرها المناسب بالنسبة لمواصفاتها الكثيرة والإستثانية.

شانجان CS75

وحصلت سيارة شانجان CS75 2019 على الكثير من أنظمة القيادة المتطورة :

ومنها نظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات ، ومانع انغلاق المكابح ABS ، وتوزيع قوة المكابح الكترونيا EBD ، ونظام مكابح الطوارئ المساعد BA ، ونظام التحكم بالجر الناشئ عن الالتصاق TCS ، ونظام التحكم بالثبات ESC ، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات ، ونظام التحكم عند نزول المنحدرات ، ونظام الكبح الهيدروليكي المساعد والعديد من الانظمة الالكترونية الاخرى .

كما تم تجهيز السيارة بآخر ما توصلت اليه صناعة السيارات من وسائل الحماية لمستخدمي السيارة مثل نظام المساعدة على الاصطفاف الذي يتكون من حساسات امامية وخلفية، وكاميرا يمنى وكاميرا خلفية بالاضافة الى نظام للكشف عن النقاط العمياء .

وبهذه المناسبة، تحدث محمد بن علي المجدوعي – المدير التنفيذي لشركة المجدوعي شانجان  فقال :” لطالما كنا مصممين على تلبية متطلبات ورغبات عملائنا في المملكة العربية السعودية ، وخاصة أولئك الذين يبحثون عن سيارة إقتصادية فريدة من نوعها ، إن إطلاق هذه الطرازات الحديثة يأتي ضمن الإطار العام لإستراتيجية الشركة في توفير أحدث الطرازات الى عملائها، وهي الآن متوفرة في كافة معارضها في مختلف مناطق المملكة”.

ملاحظة : شاهدوا تغطيتنا لجزء من اختبارات أجدد سيارات شانجان مع المجدوعي حول الخليج .

Comments are closed.