المصمم اللبناني كريم حبيب ينتقل للعمل في شركة سيارات كورية

تحدث فريقنا في العديد من الأخبار السابقة عن المصمم اللبناني كريم حبيب ، الذي سبق والتقى به فريقنا في عرب جي تي في العديد من الفعاليات الرسمية ، كانت أولها عندما كان يعمل لدى الصانع البافاري بي ام دبليو ، وآخرها ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات قبل عامين تقريباً عندما كان متواجد على منصة الشركة اليابانية انفينيتي المملوكة من قبل نيسان .

والآن حصلنا على معلومات رسمية تكشف أن مصمم السيارات الكندي الجنسية اللبناني الأصل البالغ من العمر 49 عاماً حصل على منصب جديد ، ليعمل رئيسياً لقسم تصميم سيارات كيا الكورية ، بعد أن غادر منصب رئيس قسم التصميم لدى شركة انفينيتي ، الذي شغله منذ يوم 1 يوليو من عام 2017 .

وتشير المعلومات المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي أن المصمم اللبناني كريم حبيب – Karim Habib حصل على وظيفه رسمية لدى صانع السيارات الكورية ليشغل منصب نائب أول للرئيس ورئيس مركز تصميم سيارات كيا ، وسيبدأ العمل بشكل رسمي من مقر كيا موتورز في منطقة نام يانغ في كورية الجنوبية خلال الشهر القادم إن شاء الله .

المصمم كريم حبيب

يجدر الإشارة إلى أن كريم ديب من مواليد العاصمة اللبنانية بيروت ، وهو يحمل جواز سفر كندي ودرس هندسة الميكانيك في جامعة ماكجيل – McGill University الكندية ، كما أنه تعلم تصميم السيارات في كلية الفنون في مركز التصميم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ، ليصبح بعد ذلك مصم لبناني عالمي متخصص برسم أجدد السيارات لدى أضخم شركات تصنيع السيارات في العالم .

من باب التذكير فقط كانت البداية المهنية لـ كريم حبيب مع شركة بي ام دبليو في عام 1998 ، وانتقل للعمل لدى شركة دايملر الأم لشركة مرسيدس بنز خلال الأعوام من 2009 حتى 2011 ، وبعد ذلك عاد إلى بي ام دبليو من جديد ليعمل رئيساَ لقسم التصميم الخارجي للسيارات قبل أن يتم ترقيته ليشغل منصب رئيس قسم التصميم ، وغادر منصبه في عام 2017 ليعمل لمدة تقل عن سنتين لدى انفينيتي ، والآن سيشغل حبيب المصمم اللبناني العالمي ، رئيس قسم التصيمم لدى كيا متورز .

كريم حبيب

تضمنت أعمال كريم حبيب تصميم من بي ام دبليو الفئة السابعة القديمة ، وسيارتي X3 و X6 ، و بيام دبليو الفئة السادسة جران كوبيه ، و بي ام دبليو X2 الاختبارية ، والسيارة الاختبارية 3.0 CSL Hommage ، و سيارة مرسيدس سي كلاس قديمة ، والعديد من سيارات سمارت .

يتمنى فريقنا في عرب جي تي كل النجاح والتوفيق للمبدع كريم حبيب في مسيرته المهنية ضمن عالم تصميم السيارات .

من باب التذكير فقط عرضنا عليكم قبل أيم معدودة تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة كيا تيلورايد 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.