الهاتف الذكي سيتحول إلى مفتاح سيارة هونداي سوناتا 2020 الديجيتال المتطور

سنتحدث اليوم ولأول مرة عن كيف سيتم جعل الهاتف الذكي يتحول ليصبح مفتاحاً لسيارة هونداي سوناتا – Hyundai Sonata 2020 الجديدة كلياً .

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على مواصفات سيارة هونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً ، ولكننا اليوم سنتحدث عن مفتاح سيارة هونداي سوناتا 2020 الديجيتال المتطور الذي سيتم الكشف عنه وبشكل رسمي بعد أسبوع من الآن إن شاء الله .

مفتاح سيارة سوناتا 2020 سيصبح عبارة عن الهاتف الذكي !!! أو لنكون أكثر تعمقاً سيصبح باستطاعة مالكي سيارات هونداي سوناتا 2020 التحكم بفتح وإغلاق سياراتهم السيدان الكورية من خلال تطبيق يتم تزيله على الهاتف الذكي .

سوناتا جديدة

يعمل هذا التطبيق عندما يتم تفعيله على الجوال الذكي عبر تقنية الاتصال بالحقل القريب – Near Field Communication (NFC) الذي سيتم وضعه في مقبض باب سائق أجدد سيارات هونداي 2020 ، وبعد تفعيل التطبيق الرابط سيكون بين الهاتف والسيارة من خلال بلوتوث – Bluetooth ، مما يمكن مستخدم الهاتف من فتح وإغلاق وتشغيل محرك السيارة عن بعد بمسافة لا تزيد عن 9 أمتار (30 قدم) .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ مفتاح سيارة سوناتا 2020 الديجيتال المتطور ، نود تذكيركم أن الجيل الجديد من سيارة السيدان الكورية متوسطة الحجم حصلت على هوية تصميمة عصرية جديدة مستمدة من شقيقتها الاختبارية هونداي لي فيل روج الاختبارية ، لتظهر تصميم سيارة كوبية مزودة بأربعة أبواب ضمن فئة سيارة سيدان عملية .

هاتف سيارة هونداي سوناتا 2020

يتوفر الجيل الجديد من سوناتا بخيارين من المحركات :

  • محرك 4 اسطوانات سعة لترين يولد قوة 168 حصان و 194 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 4 اسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 180 حصان و 231 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق الذي تحدثنا عنه في هذا الخبر يجعل الهاتف الذكي يتحول إلى مفتاح ديجيتال ، وسيتم الكشف عن هذا المفتاح الذكي بعد أسبوع من الآن ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 إن شاء الله .

هونداي سوناتا 2020

ملاحظة تنافس سيارة سوناتا من الصانع الكوري هيونداي كلاً من السيارات التالية :

تويوتا كامري

مازدا 6

فورد فيوجن

نيسان التيما

شيفروليه ماليبو

هوندا اكورد

عرضنا عليكم مؤخراً شاشات متطورة وصلت إلى مقود سيارات هيونداي بشكل اختباري يرسم المستقبل .

Comments are closed.