ام جي موتور تطرح سيارة MG GS 2019 الاقتصادية في أسواق الشرق الأوسط

أعلنت شركة ام جي موتور – MG Motor البريطانية ، المملوكة من قبل مجموعة سايك موتور الصينية ، عن وصول سياراتها MG GS 2019 الجديدة إلى أسواق الشرق الأوسط .

ولمن لا يذكر وثق الجيل السابق من سيارة ام جي جي اس الذي سبق وجربنا قيادته – MG GS توفير أول سيارة رياضية متعدّدة الاستعمالات SUV تقوم العلامة التجارية بريطانية المنشأ بإطلاقها في الأسواق الدولية ، أما الطراز الجديد والمحسَّن يتقدّم خطوة رئيسية إضافية إلى الأمام عبر مقصورته الداخلية المحدَّثة والعملية ، والمستويات العالية من التجهيزات التي يضمّها وتصميم السيارة الديناميكي .

تتوفر MG GS الجديدة في أسواق المنطقة بفئتين من التجهيزات هما ؛ 2.0T COM و 2.0T LUX AWD ذات الدفع الرباعي للعجلات .

ويبدأ سعر سيارة MG GS 2019 من 17,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 183,806 ريال سعودي ، مما يؤكد أن هذه السيارة البريطانية اقتصادية للغاية وترضي الراغبين بـ شراء سيارة عائلية جديدة سعرها معقول .

MG GS 2019

يمكن رؤية التغييرات بشكل فوري من الخارج حيث تستعرض MG GS 2019 الجديدة شكلاً رياضياً أكثر لكن في الوقت نفسه أكثر جرأة من الأمام ، ويساعد تصميم الصادم الأمامي الجديد في تحسين إيروديناميكية السيارة ، ويكمّله بشكل جميل الشبك الأمامي الأكبر حجماً ومنافذ الهواء التي أعيد تصميمها.

وتستمر التحسينات في الداخل وذلك بفضل اللمسات الأعلى جودة بشكل واضح ، حيث تم استبدال الكثير من الزوايا الصلبة والأجزاء البلاستيكية ، وأصبحت الآن أكثر من 80 بالمئة من الأسطح مغطّاة بمواد ناعمة الملمس، وبنسبة كبيرة زيادة عن طراز الجيل الأول قدرها 30 بالمئة ، وعملت MG بقوّة على تخفيض مستويات الضجيج في المقصورة مما يجعلها هادئة ومريحة بالمستويات ذاتها.

كما تمت إعادة تحديث الكونسول الوسطي كلّياً لتوفير لمسة نهائية أكثر رقياً مع المزيد من العملانية ، وهو الآن يتضمّن فتحات مدمَجة جديدة لتكييف الهواء بنطاق 360 درجة ، وتسهم المقاعد الرياضية الجديدة في الارتقاء بمستويات الراحة والأناقة ضمن المقصورة الداخلية ، وحصلت داخلية السيارة على شاشة قياس 8 إنش تتيح للمستخدمين التحكّم بالخصائص بعدّة لغات مثل البحث عن نقاط الاهتمام (POI) مع توافر ميّزة الملاحة وخارطة لدول مجلس التعاون الخليجي يمكن الدخول إليها دون الحاجة لتوفر الاتصال ، إضافة إلى هذا، تمت إعادة تصميم عجلة القيادة متعدّدة الوظائف حيث أصبحت بقطر أصغر حجماً وتصميم ثلاثي الأذرع، مما يعزّز القدرة على السيطرة والتحكّم.

داخلية سيارة MG GS 2019

ميكانيكياً تم تجهيز MG GS الجديدة بمحرّك 2.0T يولد قوة 221 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل يـ جير أوتوماتيكي من 6 مع ميّزة تبديل السرعات عبر المقابض ، وتعمل السيارة قياسياً بنظام دفع أمامي للعجلات أو نظام دفع رباعي للعجلات للنسخ الأعلى .

وتم تعديل توزيع العزم بشكل أسرع من الطراز السابق ، وبفضل التحسين الإجمالي في صلابة نظام التعليق، فقد تم تحسين ثبات الطراز الجديد مع تخفيض الضجيج في المقصورة بشكل ملحوظ.

وبما أنها سيارة مناسبة تماماً للعائلات، فإن السلامة تُعدّ أولوية مع MG GS 2019 الجديدة التي تم منحها تصنيف خمس نجوم ضمن اختبارات ’البرنامج الصيني لتقييم السيارات الجديدة‘ (C-NCAP). وتتضمّن خصائص السلامة القياسية المكابح مانعة لانغلاق العجلات (ABS)، التوزيع الإلكتروني للكبح (EBD)، برنامج الثبات الإلكتروني (ESP) وستة أكياس هواء.

إن شاء الله سيكون لفريقنا في عرب جي تي فرصة لتجربة هذه السيارة لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي قريباً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.