انفينيتي QX50 2019 التي ستنافس الألمان تشوقنا لأول مرة

انفينيتي QX50 2019 الجديدة كلياً ستظهر رسمياً يوم الثلاثاء القادم ، قبل إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2017 الذي سيفتتح أبوابه من 27 إلى 30 نوفمبر القادم في الولايات المتحدة الأمريكية إن شاء الله .

وقبل إطلاق سيارة الكروس أوفر اليابانية الجديدة انفينيتي QX50 2019 نُشرت لها صورة تشويقية على الشبكة العنكبوتية ، ومن الواضح لفريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الإنتاجية القادمة حصلت على ملامح مستمدة من شقيقتها الكبرى انفينيتي QX80 2018 ، التي التقينا بها الأسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات حيث ظهرت لأول مرة على مستوى العالم ، وليس هذا فحسب فيبدو أن QX50 تمتلك تصميماً مستمداً من شقيقتها الاختبارية.

ولمن لا يذكر كشفت شركة انفينيتي اليابانية بداية العام الجاري عن نسخة اختبارية من طرازها الإنتاجي القادم QX50 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، وحملت هذه السيارة الاختبارية المرفق صورها ضمن هذا الخبر هوية تصميمة مستمدة من سيارات انفينيتي الاختبارية الأخرى وبالتحديد سيارة QX Sport Inspiration، يجمع شكل هذه السيارة بين العصرية والجرئة في نفس الوقت، مع شبك أمامي عملاق يتوسطه شعار الشركة اليابانية وتحيط به مصابيح رفيعة إنسيابية وأسفلهم صادم شرس، أما من الخلف فحصلت سيارة QX50 الاختبارية على مصابيح مسحوبة إلى الجانبين، بالإضافة لمخرجين للعادم تحيط بهما لمسات من الكروم الفضي.

انفينيتي QX50 2019

نسخة اختبارية من انفينيتي QX50 2019

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي يرجح أن تتميز سيارة انفينيتي QX50 2019 القادمة بإعتمادها على محرك بنزين بتقنية الضغط المتغير ، لتكون أول سيارة انفينيتي وزودة بهذه التقنية ، وسنكتشف تفاصيلها لاحقاً لو صحت هذه المعلومات إن شاء الله.

يتوقع أن تعتمد سيارة QX50 موديل 2019 على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 268 حصان و 390 نيوتن.متر من عزم الدوران ، اقتصادي في استهلاك الوقود .

انفينيتي QX50 2019

ستنافس هذه السيارة القادمة كلاً من اودي Q5 و بي ام دبليو X3 و لكزس RX و مرسيدس GLC و فولفو XC60 .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة انفينيتي QX50 القادمة هذه هي سبب إيقاف إنتاج شقيقتها انفينيتي QX70 ، حيث تركيز الصانع الياباني على تطوير وبناء السيارة الجديدة سبب هذا القرار الرسمي.

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.