اودي تؤكد أنها ستنتج سيارة خارقة جديدة مستمدة من Audi PB18 e-tron الاختبارية

أجدد معلومات توفرت لدى فريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن شركة اودي الألمانية قررت صنع سيارة خارقة جديدة ولكن ضمن إصدار محدود الإنتاج ، لتكون أجدد سيارة خارقة عبارة عن نسخة إنتاجية من السيارة الاختبارية اودي بي بي 18 اي ترون – Audi PB18 e tron .

وفقاً لتصريحات رسمية أدلى بها السيد Bram Schot ، الرئيس التنفيذي لـ شركة اودي العالمية ، خلال مقابلة صحفية مع موقع Autoweek Netherlands ، “يجب أن تظهر سيارة خارقة كهربائية بالكامل من اودي خلال وقت ما من هذا العام أو العام القادم 2020 ، وستوفر منها عدد محدود من النسخ قد يبلغ عددها 50 سيارة فقط لتكون إنتاج حصري للغاية”.

اودي-2020

التفاصيل الرسمية المتعلقة حول سيارة خارقة كهربائية إنتاجية قادمة من اودي محدودة في الوقت الراهن ، ولكننا يجب أن نذكركم بالمواصفات الميكانيكية لـ سيارة Audi PB18 e tron الاختبارية التي ظهرت رسمياً خلال شهر اغسطس الماضي ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش في الولايات المتحدة الأمريكية .

تعتمد سيارة Audi PB18 E-Tron الاختبارية الكهربائية بالكامل على 3 محركات كهربائية تولد معاً قوة 671 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ومن الممكن رفع قوة الثلاث محركات لتصل إلى 764 حصان لفترات بسيطة ، وتستطيع أجدد سيارة خارقة كهربائية اختبارية من اودي التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال أكثر بقليل من ثانيتين !!! مما يؤكد أنها سريعة للغاية .

سيارة خارقة كهربائية

يجدر الإشارة إلى أن التصميم الخارجي لـ سيارة Audi PB18 E-Tron الاختبارية مستمد من شقيقتها سيارة السباقات اودي R18 E-Tron ، التي سبق وحصدت الفوز عندما شاركت في سباق لومان الـ 24 ساعة للتحمل ، لتحمل سيارة Audi PB18 E-Tron تصميماً مستلهماً من سيارات السباق الجديدة ، مما يجعلها توفر قدراً هائلاً من الديناميكية الهوائية مع هوية هجومية مستقبلية .

تضمن التصميم حصول هذه السيارة الاختبارية المرفق صورها ضمن هذا الخبر بـ اطارات تتناسب مع كونها سيارة اختبارية ، وبالتأكيد هذه الاطارات لن تتوفر بنسخة الإنتاج تجاري ، وربما يكون هذا هو الفرق الوحيد من ناحية تصميم أجدد سيارة خارقة من اودي بين نسختها الاختبارية ونسختها الإنتاجية الحصرية القادمة .

ملاحظة : يمكنكم مشاهدة تجربة قيادتنا لـ سيارة اودي R8 RWS 2018 .

Comments are closed.