اودي e-Tron فيجن جران توريزمو سيارة كهربائية جديدة بقوة 804 حصان

وثق الشبكة العنكبوتية نشر الصور الرسمية الأولى لـ اودي اي ترون فيجن جران توريزمو – Audi e Tron Vision Gran Turismo أجدد سيارة كهربائية .

تم تصميم أجدد سيارات اودي الألمانية هذه من أجل الاحتفال بالذكرى 15 على إنطلاق لعبة الفيديو جران توريزمو على جهاز بلايستيشن ، وتتوفر اودي e-Tron فيجن جران توريزمو أجدد سيارة كهربائية بنسخة حقيقية موجودة على أرض الواقع .

سيارة كهربائية رياضية

تشكل اودي e-Tron فيجن جران توريزمو سيارة تاكسي للسباقات بنسخة اختبارية وتمثل تمهيداً لـ سيارة كهربائية رياضية عالية الأداء .

التصميم الخارجي لسيارة السباق الاختبارية الكهربائية هذه مستلهم من تصميم سيارة السباق الأسطورية القديمة اودي 90 كواترو امسا جي تي او – Audi 90 Quattro IMSA GTO التي شاركت في سباقات امسا جي تي او عام 1989 في أمريكا الشمالية بقيادة السائقين المحترفين ؛  Walter Rohrl ، و Hans-Joachim Stuck ، و Hurley Haywood ، و Scott Goodyear .

صور اودي جديدة

ميكانيكياً تعتمد سيارة اي ترون فيجن جران توريزمو على 3 محركات كهربائية ؛ محرك للعجلات الأمامية والمحركيين الآخرين كل واحد منهما لعجل في الخلف ، لتولد الثلاثة محركات معاً قوة هائلة تصل إلى 804 حصان (815 حصان أوروبي PS) ، فكل محرك يولد لوحده قوة 268 حصان (272 حصان أوروبي PS).

تستطيع أجدد سيارات اودي الاختبارية التي يبلغ وزنها 1,450 كيوغرام بتوزيع 50% في الأمام و 50% في الخلف التسارع من 0 إلى 100 كم خلال أقل من 2.5 ثانية فقط .

داخلية سيارات اودي

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم استخدام تاكسي السباق اودي e-Tron فيجن جران توريزمو في سباقات الفورمولا اي بقيادة سائق سباقات الـ DTM المحترف Rahel Frey وبطل سباقات لومان Dindo Capello ، لتكون إنطلاقه هذه السيارة الكهربائية الرياضية بوظيفتها الجديدة لأول مرة يوم الأحد المقبل من إيطاليا إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم هل أنتم مع جعل السيارات الرياضية وسيارات السباق تعتمد بالكامل على المحركات الكهربائية أم لا ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.