اودي PB18 E-Tron سيارة رياضية متطورة جديدة تشوقنا للمستقبل المختلف

ستظهر سيارة اودي PB18 E-Tron الاختبارية الجديدة يوم 23 اغسطس القادم إن شاء الله ضمن فعاليات أسبوع السيارات Pebble Beach في مونتيري بولاية كاليفورنيا الأمريكية إن شاء الله .

وتمثل سيارة اودي PB18 E-Tron فئة سيارة رياضية خارقة كهربائية بالكامل ، وحصلنا على صورة تشويقية أولية لهذه السيارة الألمانية القادمة قريباً .

ستستمد هذه السيارة القادمة تصميماً من سيارة السباقات اودي R18 E-Tron الفائزة في سباق التحمل الشهر سباق لومان العالمي ، لتحمل تصميم مستلهم من سيارات السباق الجديدة التي توفر قدر هائل من الديناميكية الهوائية مع هوية هجومية مستقبلية ومصابيح بتصميم شرس .

ولمن لا يعلم تستعد شركة اودي الألمانية لتوسيع قدراتها الإنتاجية نحو صنع سيارات كهربائية بالكامل تحت علامة اي ترون – E Tron ، و سيارة اودي PB18 E-Tron الاختبارية القادمة تمهد الطريق نحو سيارة إنتاجية خارقة تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية .

صور-اودي-E-Tron-2020
اودي E Tron 2020

ولمن لا يعلم ستطل علينا قريباً إن شاء الله سيارة اودي E Tron 2020 التي تقع ضمن فئة سيارات الكروس أوفر الكهربائية بالكامل ، التي سيتم إطلاقها رسمياً يوم 17 سبتمبر القادم إن شاء الله ، هذه السيارة الجديدة كلياً التي سبق ومهد اودي الطريق نحوها في عام 2015 عندما قامت بإطلاق السيارة الاختبارية اودي e-Tron كواترو الاختبارية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات .

وأعلنت اودي مؤخراً أن باب حجز طلبات شراء سيارة الكروس أوفر اودي E Tron 2020 قد فتح رسمياً ليتم حجز النسخة الواحدة من هذا الطراز المتطور الجديد مقابل دفع مبلع ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 3,750 ريال سعودي مسبقاً .

مستقبل جميع السيارات يتوجه نحو المحركات الكهربائية التي تستمد طاقتها من بطاريات ليثيوم ايون ، فسواء رغبنا بذلك أم لا جميع صناع السيارات متوجهين نحو توفير المحركات الكهربائية في كافة فئات السيارات الإنتاجية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.