اودي RS7 2020 الجديدة سيارة عضلات ألمانية بامتياز

بعد مدة من الانتظار لكي يأتي الوقت المقرر للكشف عن الجيل الثاني من سيارة اودي RS7 2020 ، سنعرفكم على سيارة اودي عالية الأداء هذه التي سبق والتقى بها مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة سراً ، قبل أن يتم الكشف عنها اليوم وبشكل رسمي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن في ألمانيا .

إطلاق سيارة عضلات ألمانية بامتياز إنها اودي ار اس 7 سبورت باك – Audi RS7 Sportback الجديدة بالكامل :

نوه مصعب خلال بداية الفيديو إلى أن سيارة اودي RS7 سبورت باك الجديدة كلياً تحمل هوية مختلفة عن شقيقتها اودي A7 ، تمتلك طراز القوة الجديدة هذه هوية هجومية شرس مع لمسات سوداء وخطوط حادة ولمسات كم الكربون فايبر ، واكتملت الهوية الرياضية مع أضواء ماتريكس LED ، وتسير سيارة RS7 الجديدة ولأول مرة على جنوط 22 إنش بما أنها أعرض بـ 40 ملم من سيارة اودي A7 (تأتي السيارة قياسياً مع جنوط قياس 21 إنش) .

ميكانيكياً تأتي اودي RS7 2020 الجديدة بالكامل مع هذه المواصفات :

تعتمد السيارة الألمانية على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو ( نفس القلب النابض المستخدم في شقيقتها اودي RS6 التي سبق وعرفناكم عليها) يصدر منه قوة 592 حصان (600 حصان اوروبي PS) و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، و تعمل أجدد سيارات اودي 2020 بنظام كواترو – Quattro للدفع الكلي للعجلات .

تتسارع سيارة RS7 الجديدة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س (155 ميل/س) ومن الممكن طلبها مع سرعة قصوى تبلغ 280 كم/س أو 305 كم/س بعد إنفاق المزيد من الأموال .

حصلت اودي RS7 2020 على نظام mild hybrid يعتمد على بطارية ليثيوم ايون 48 فولت توفر طاقة إضافية لتشغيل شاشات السيارة نظام MMI المحدث الموجود في السيارة .

يمكن طلب السيارة الألمانية الجديدة رياضية الأداء إما بثلاثة مقاعد خلفية أو مقعدين فقط مثل الجيل السابق .

مازال الوقت مبكر جداً على معرفة سعر اودي RS7 سبورت باك الجديدة بالكامل ، وسنقوم خلال الأيام القليلة المقبلة إن شاء الله بتجربة قيادة هذه السيارة عالية الأداء .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.