Search
Close this search box.

اول فيديو لـ مرسيدس GLA 45 AMG

نشرت قناة مرسيدس AMG على موقع (يوتيوب) الفيديو الأول لسيارتها مرسيدس GLA 45 AMG طراز 2014 من فئة (كروس أوفر)، والتي ظهرت صورها مؤخراً على الشبكة العنكبوتية ليتم الكشف عنها رسمياً بعد يومين من الآن ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات.

حصلت مرسيدس GLA 45 AMG على ملامح مشابهة للنسخة الاختبارية منها، والتي ظهرت سابقاً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات، مع الهيكل الشرس الذي يميز نسخ AMG الرياضية إلى جانب نظام عادم رياضي بأربعة أنابيب.

 وزُودت مرسيدس GLA 45 AMG طراز 2014 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مزود بشاحن توربيني يولد قوة 360 حصان و 450 نيوتن/متر من عزم الدوران. ويتصل به ناقل تروس AMG DCT سباعي السرعات مع نظام الدفع الرباعي 4MATIC من AMG، وهو ما يتيح لسيارة كروس أوفر الرياضية التسارع من صفر إلى 100 كم/س خلال 4.8 ثانية بينما تبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم في الساعة.

وحصلت GLA 45 AMG طراز 2014 على نظام تعليق رياضي ونظام مكابح عالي الأداء، بالإضافة إلى لمسات ديناميكية هوائية وإضافات أنيقة من ألياف الكربون.

أما مقصورة السيارة الداخلية فحصلت على مقاعد رياضية مكسوة بجلد DINAMICA مع تطعيمات حمراء اللون تتناسق مع أحزمة الأمان الحمراء ومقود مغلف بجلد النابا، كما يمكن الحصول على المزيد من المواصفات بتكلفة مالية إضافية، تتضمن تزييناً من ألياف الكربون ومقاعد بيرفورمانس، إلى جانب غيرها من اللمسات الفخمة والرياضية التي يقدمها قسم AMG الرياضي من شركة مرسيدس.

شاهد عزيزي القارئ الفيدو الأول الخاص بسيارة مرسيدس GLA 45 AMG طراز 2014.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع