ايموجي الهواتف الذكية يوثق صراع بين شركتي فورد و شيفروليه

يبدو أن ايموجي الهواتف الذكية التي تمثل رموز تعبيرية يستخدمها معظمنا أثناء التواصل على شبكة التواصل الاجتماعي أو من خلال محادثات الواتساب محطة مناسبة لتحدي شركات السيارات أيضاً .

وقبل الحديث عن الصراع الجديد يتفق جميع صانعي السيارات بتركيزهم نحو توفير المزيد من ؛ سيارات الكروس أوفر ، و سيارات SUV ، و مركبات بيك اب ، أما اليوم فكان التحدي بين شركتي فورد و شيفروليه على رسم ايموجي الهواتف الذكية الخاص بمركبة بيك اب .

فكما تعلمون لا يوثق رسم ايموجي خاص بمركبة بيك اب في الهواتف الذكية حتى الوقت الراهن ، ولكن قريباً هناك تحديث سيضف بيك اب إلى هذه الرسوم .

حيث انتهت المنافسة بين الشركتين بعد عدم الموافقة على تصميم الشركتين ليتم وضع رسم بيك اب جديد مختلف خاص بـ ايموجي الهواتف الذكية سيتم إضافته على Emoji 13.0 وستتوفر على الأجهزة الذكية خلال النصف الثاني من عام 2020 الجاري .

وفقاً للصور يبدو تصميم ايموجي البيك اب مستمداً من عالم رسوم الكرتون مع هوية المركبات القديمة جداً البعيدة عن عصرنا الحالي .

وبعد أن شاركت فورد خلال الصيف الماضي بـ تقديم رسم تعبيري لـ شاحنة بيك اب قدمته إلى منظمة يونيكود الغير ربحية والتي تعمل على تنسيق وتنظيم الأعمال التطويرية الخاصة بنظام يونيكود ، لم يتم اعتماد تصميمها وتم اختيار رسم آخر ، وهذا ما دفع الشركة المنافسة شيفروليه تستغل هذا الموقف برسم ايموجي غير معتمد لدى الهواتف الذكية يظهر تصميم مركبة مستمدة من شيفروليه سليفرادو وهي تنقل على متنها الايموجي الفعلي الذي سيتم اعتماده في الأجهزة الذكية .

ايموجي فورد

ونشرت شيفروليه هذا الرسم على حسابها الرسمي بموقع توتير مع وسم (هاشتاق) #NotOurTruckEmoji .

ومن باب المعرفة ستتضمن المجموعة الجديد من ايموجي الهواتف الذكية رسوم لـ سيارات ؛ سيدان ، و سباق ، و SUV ، و دراجات نارية بالإضافة إلى مركبة بيك اب .

حركة ذكية استغلتها شيفروليه لتقهر فورد بعدم اعتماد رسمها الايموجي ، ولكي تظهر عدم رضاها عن تصميم الايموجي الجديد .

من باب التذكير : شاهدوا حلقات برنامج رحلة استكشاف 2 مع فورد رابتر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.