برأيكم هل سعر لاندكروزر 2020 نسخة التراث معقولاً أم لا

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على معلومات رسمية من شركة تويوتا اليابانية تكشف عن سعر لاندكروزر 2020 نسخة التراث وفقاً للأسواق العالمية .

وقبل الحديث عن ثمن هذه النسخة الخاصة ، نود تذكيركم باقتراب موعد إطلاق تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة بالكامل ، الذي لم يتم تحديده بشكل رسمي ، ولكننا سبق وزودناكم في تقرير سابق بكافة المعلومات المتوفرة لدينا عن السيارة الجديدة القادمة في وقت لاحق إن شاء الله .

والآن لنعود ونتحدث عن سيارة تويوتا لاندكروزر نسخة التراث – Toyota Land Cruiser Heritage Edition التي سبق وعرفناكم عليها خلال بداية العام الجاري ، التفاصيل الجديدة التي حصلنا عليها كشفت أن سعر لاندكروزر 2020 نسخة التراث سيبدأ من 87,645 دولار أمريكي أي ما يعادل 328,668 ريال سعودي ، بدون إحتساب رسوم الشحن البالغ قدرها 1,395 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,231 ريال سعودي وفقاً للأسواق العالمية .

سيارة لاندكروزر 2020

وقبل أن نجعلكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تحكمون على ثمن هذه النسخة من سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 نود تذكيركم بماذا تميزت نسخة التراث ، من الخارج حصلت سيارة الـ SUV الضخمة على زخارف مميزة مع شعارات تميزها ولمسات تظليل على المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب، كما أنها تسير على اطارات جديدة قياس 18 إنش ، وتتوفر السيارة بخيارين فقط من الألوان الخارجية ، ابيض لؤلؤي ، و اسود ، أما داخلية هذه السيار اليابانية فتم كسوتها بالجلد الأسود مع تطريزات برونزية ولمسات أخرى بسيطة تميز هذا الاصدار الخاص .

تمتلك سيارة لاندكروزر 2020 هذه شاشة قياس 9 إنش خاصة بنظام الترفيه والمعلومات ، كما زودت بـ شاحن لاسلكي ونظام صوتي من JBL ، وحصلت على مجموعة من مواصفات السلامة والأمان ومساعدة السائق التي أصبحت متوفرة في معظم سيارات الإنتاج التجاري .

لاندكروزر 2020

ميكانيكياً تعتمد سيارة تويوتا لاندكروزر نسخة التراث على محرك V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة 381 حصان و 544 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، وتعمل السيارة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات .

هذه المواصفات التي ذكرناها أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل تجعل من سعر لاندكروزر 2020 نسخة التراث مقبولاً أم لا ، مع العلم أن شركة تويوتا ستوفر 1,200 نسخة فقط من هذا الاصدار .

ملاحظة : سبق وتحدثنا عن مصير اعتماد سيارات تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة بالكامل على محركات V8 .

من باب التذكير شاهدوا تحدي راس بـ راس بين نيسان باترول و تويوتا لاندكروزر .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.