بعد الموقف المحرج الذي تعرضت له أجدد شاحنة أمريكية فيديو آخر يؤكد تحملها

عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي يوم الجمعة الماضي على أجدد شاحنة أمريكية الصنع تيسلا سايبرتراك – Tesla Cybertruck التي تم الكشف عنها ضمن حدث خاص أقيم في أمريكا بحضور ايلون ماسك الذي تفاخر بأن أجدد منتجات شركة تسلا تمتلك زجاجاً قوياً للغاية ليتم توثيق فضيحة أمام الجماهير .

شاهد فيديو الموقف المحرج الذي تعرضته له مركبة بيك اب تيسلا سايبرتراك بعد أن انكسر الزجاج الجانبي في إطلاقها الرسمي الأول :

كما شاهدتم قبل قليل أعزاءنا متابعي عرب جي تي تحطم زجاج أجدد شاحنة أمريكية الصنع بعد التفاخر بأنها تمتلك زجاج يستطيع مقاومة التعرض لضربة شديدة من كرة معدنية ، وتم تشتيت الانتباه لهذا الموقف المحرج أثناء إطلاق المركبة الكهربائية بالكامل ، ليتم بعد ذلك نشر فيديو آخر يوثق أن زجاج تيسلا سايبرتراك استطاع بالفعل مقاومة ضربة شديدة من كرة معدنية وأنه لم ينكسر ، ليتم ترجيح وجود خلل ما في النسخة التي تم عرضها أمام الجماهير في الإطلاق العالمي .

الفيديو الذي يؤكد قدرات بيك اب تسلا الجديد :

وبعيداً عن الحديث المتعلق بقوة مقاومة زجاج أجدد طرازات شركة تسلا الأمريكية المتخصص بصناعة السيارات الكهربائية ، أعلن ايلون ماسك عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر ، ” زاد عدد طلبات الحجز المسبق لشاحنة Cybertruck عن 146 ألف طلب ضمن نسب ؛ 42% على النسخة التي تعتمد على محركين ، و 42% للنسخة التي تعتمد على 3 محركات كهربائية ، و 17% على نسخة المحرك الوحيد ” .

النسخ التي ستتوفر من تيسلا سايبرتراك :

  • النسخة التي تعمل على محرك كهربائي واحد تعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات وتتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 6.5 ثانية ، ويبلغ مدى قطع المسافة بالشحنة الكهربائية الواحدة فيها 402 كم .
  • النسخة الثانية من أجدد شاحنة أمريكية تعتمد على محركين كهربائيين .
  • النسخة الثانية تعتمد على 3 محركات كهربائية وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 2.9 ثانية ، وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 805 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

وكما ذكرنا عند إطلاق هذه المركبة سيبدأ سعر تيسلا سايبرتراك بالنسخة القياسية التي تعمل بمحرك وحيد من 39,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 149,625 ريال سعودي ، أما سعر أجدد شاحنة أمريكية عندما تعتمد على 3 محركات كهربائية سيبدأ من 69,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 262,125 ريال سعودي .

من باب التذكير شاهدوا فيديو دريفت قام به فريقنا مع سيارات تسلا الكهربائية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.