بعد توظيف 1.5 مليون نحلة تم افتتاح سفاري بورش المخصصة للأطفال

بعد أن وظفت شركة بورش الألمانية 1.5 مليون نحلة لتعمل لديها في مصنعها بمدينة لايبزيغ الألماني ضمن وظيفتها التي خلقها الله عز وجل للقيام بها ، أي في صنع مادة العسل ضمن مشروع بورش الذي يحمل اسم توربينشن – Turbienchen ، قامت شركة تصنيع السيارات الرياضية عالية الأداء مؤخراً بـ افتتاح سفاري بورش في مصنع لايبزيغ أيضاً .

يوفر سفاري بورش مركز للحياة البرية لكي يعرف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 11 عام بالتحديد على حياة الطبيعة ، ويكتشفوا حياة النباتات والحيوانات متضمة الخيول وخلايا النحل التي تصنع عسل بورش .

تقع سفاري بورش بالقرب من مصنع بورش في مدينة لايبزيغ الألمانية على أرض وعرة تبلغ مساحتها 132 هكتار ، وتحتوي هذه السفاري منصات للعروض .

عسل بورش

وكما ذكرنا سابقاً تسعى شركة بورش بعيداً عن عالم تصنيع السيارات الرياضية عالية الأداء ، توفير خطة تضمنت إنتاج العسل من أجل إنقاذ خطر الإنقراض الذي يحيط منذ عقود بالنحل الألماني، وتوفير بيئة تعليمية هادفة للأطفال نحو التركيز على الطبيعة خارج المدارس من خلال السفاري .

فكرة جميلة من شركة بورش ونحن ننتظر المزيد من الخدمات التي ستوفرها الشركة الألمانية البعيدة عن عالم السيارات .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم هل تتمنون من الشركات العملاقة تخصيص أمور تجارية تتعلق بإنقاذ الطبيعة ضمن خطوطها الإنتاجية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.