بنتلي باكالار سيارة جديدة التقى بها مصعب في السر ليصدمنا بسعرها

نكشف لكم اليوم أعزاءنا المتابعين اليوم عن ما التقى به زميلنا مصعب شعشاعة في آخر رحلة له على بريطانيا ، حيث التقى فريقنا في عرب جي تي بالسر مع بنتلي باكالار – Bentley Bacalar سيارة حصرية مذهلة للغاية .

وبالرغم من إلغاء فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020 خوفاً من انتشار فيروس كورونا جنبا الله وإياكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي شر المرض ، إلا أن هذه السيارة الجديدة التي نتحدث عنها في هذا الخبر ، ظهرت اليوم في الوقت المحدد سابقاً لإطلاقها ولكنها لم تطل من على منصة الصانع الانجليزي مع معرض السيارات العالمي بل على الشبكة العنكبوتية .

وتمكن فريقنا في عرب جي تي الآن من تعريفكم وبشكل رسمي على أجدد سيارات بنتلي بعد انتهاء المدة الزمنية القانونية الخاصة بالحظر الإعلامي .

نظرة عن قرب على بنتلي باكالار التي تستلهم اسمها من بحيرة شهيرة في المكسيك :

بنتلي الجديدة هذه لا تمثل فئة سيارة اختبارية حيث أنها طراز حصري سيصنع منه 12 نسخة في العالم بيعت جميعها قبل الكشف عن بنتلي مولينار باكالار رسمياً لعملاء مميزين للغاية فنحن نتحدث عن بنتلي جديدة سعرها يطلب أخذ نفس عميق للغاية ، ويجب عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي حبس أنفاسكم أثناء التعرف على هذه السيارة وبالتحديد عندما نكشف لكم عن ثمنها المتوقع مع هذا التصميم المذهل .

أجدد سيارة من شركة بنتلي توثق تعاون مع مولينار وتحمل تصميم خارجي مستمد من السيارة الاختبارية التي سبق وعرفناكم عليها بنتلي EXP 100 GT مع هيكل خارجي باللون الأصفر المشتعل وشبك أمامي كبير الحجم أسود اللون وهناك لمسات سوداء مع برونزي على هيكل السيارة ، كما أنها مزودة بمصابيح أمامية LED دائرية تستمد شكلها من هوية سيارات بنتلي الحالية الجديدة ، كما أنها تسير على جنوط قياس 22 إنش .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ التصميم المميز للغاية الخاص مع أضواء مستقبلية جميلة جداً ، وجناح منحوت مع هيكل السيارة ، ومخرجين للعادم ومشتت هواء رياضي .

ميكانيك سيارة باكالار لا يمثل مفاجأة بالنسبة لنا ، فهي تعتمد على محرك W12 سعة 6 لترات مع توين تيربو يولد قوة 655 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

والآن إلى المعلومة المحمسة جداً يبلغ سعر بنتلي باكالار الحصرية الإنتاج 1,9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7,125,000 ريال سعودي ، وسيتم صنع 12 نسخة منها نظراً لكونها مزودة بـ أخشاب سوداء نادرة لا تكفي إلا لإنتاج هذا العدد من السيارات

من باب التذكير تجارب قمنا بها سابقاً مع سيارات بنتلي :

تجربة سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 في موطن الأغنياء .

نسخة الأداء الرياضي الأعلى من بنتلي بينتايجا 2020 تحت اختبارنا .

لماذا يزيد سعر بنتلي كونتيننتال GT كوبيه الجديدة عن مليون درهم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.