بنتلي بنتايجا هايبرد 2019 تكشف عن نفسها وتعلن عن مواصفاتها

مؤخراً اختبر زميلنا عبدالله سيارة بنتلي بينتايجا V8 المزودة بالخيار الثاني من محركات البنزين ، سنعرض عليكم التجربة قريباً إن شاء الله ، ولكننا اليوم سنتحدث بالتحديد عن بنتلي بنتايجا هايبرد 2019 التي تم إطلاقها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن لتغطية هذا الحدث العالمي .

فور إطلاق هذه النسخة من سيارة الـ SUV بينتايجا صرحت الشركة الانجليزية أن سياراتها بنتلي بنتايجا هايبرد 2019 تعتبر “أول سيارة هايبرد فارهة في العالم” .

بنتلي بنتايجا هايبرد 2019

في البداية نؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه النسخة الصديقة للبيئة من من بنتلي بينتايجا لم تحصل على تغييرات خارجية مقارنة مع الطراز الأساسي الذي اختبره زميلنا صهيب شعشاعة في عام 2015 ، والاخنلاف الوحيد هو بإضافة شعارات Hybrid على هيكل هذه السيارة الـ SUV عالية الفخامة وتزويدها بخيار جديد من الإطارات .

التغييرات على داخلية بنتلي بنتايجا هايبرد 2019 تضمنت تزويد السيارة بعدادات توضح البيانات المتعلقة بـ بطارية المحرك الكهربائية .

المهم في سيارة بنتلي بنتايجا هايبرد 2019 هو أنظمة الميكاينيكة الهجينة ، حيث تعتمد هذه السيارة على على محرك بنزين 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3 لترات مع تيربوتشارجد ، يعمل إلى جانبه محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس كهربائي مثل الجوال عندما تكون السيارة مركونة .

سيارة بنتلي بنتايجا هايبرد

ورغم تحفظ الصانع البريطاني عن إعلان مواصفات هذا المحرك الكهربائي المتوفر في النسخة الهجينة من بينتايجا ، إلا أن بنتلي أكدت أن أجدد نسخة من طراز بينتايجا تستطيع السير لمسافة 50 كم (31 ميل) باستخدام الشحنة الكهربائية الواحدة ، ويمكن شحن بطارية المحرك الكهربائي خلال مدة زمنية تبلغ 2.5 ساعة بالشاحن السريع وفي 7.5 ساعة باستخدام الشاحن المنزلي .

ستتوفر النسخة الهجينة من بنتلي بينتايجا في أسواق محدودة ولا تتوفر لفريقنا معلومات رسمية تشير لنا هل ستتاح هذه السيارة في أسواقنا العربية ، وستبدأ عملية استلام طلبات شراء هذه السيارة في النصف الثاني من العام الجاري إن شاء الله.

لا تتوفر لفريقنا معلومات حول سعر بنتلي بينتايجا الهجينة حتى هذه اللحظة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.