بنتلي بنتايجا 2021 حصلت على تحديثات وتقنيات جديدة

تم الكشف رسمياً عن سيارة بنتلي بنتايجا 2021 فيس لفت على الانترنت لنعرفكم ضمن هذا الخبر على التحديثات والتقنيات الجديدة التي حصلت عليها سيارة الـ SUV البريطانية الفخمة .

سنتحدث في البداية عن التجديدات الخارجية التي حصلت عليها سيارة بنتايجا من شركة بنتلي ، والتي تضمن واجهة أمامية محافظة ولكن شكل السيارة من الخلف حصل على النصيب الأكبر من التغيير .

زودت مقدمة السيارة صادم أمامي جديد بهوية تصميم أكثر عدوانية وأضواء LED محدثة بتصميم بيضاوي شبيه جداً بالمتوفرة في سيارى بنتلي كونتيننتال جي تي ، وهناك لمسات تصميم مستمدة من سيارة بنتلي فلاينج سبير بجيلها الجديد ، كما أنها زودت بـ مساحات زجاج مدفأة مع 22 فتحة في كل ذراع لغسل الزجاج .

من الجوانب هناك جنوط جديد حصلت عليها هذه السيارة ، أما من الخلف نلاحظ تزويد بينتايجا 2021 بـ باب خلفي جديد زاد من عرض السيارة وهناك مصابيح جديدة ، وتم نقل لوحة أرقام السيارة للأسفل نحو الصادم ، وزودت بـ مخارج عادم بيضاوية بتصميم منقسم مستمدة من شكل المصابيح الخلفية .

 مجموعة صور سيارة بنتلي بنتايجا 2021 فيس لفت :

وصولاً إلى داخلية سيارة بنتايجا الجديدة نلاحظ حصولها على كونسول وسطي جديد يحتوي على شاشة قياس 10.9 إنش لنظام الترفيه والمعلومات بجيله الجديد الذي يتضمن نظام ملاحه جديد مدعوم بخرائط من الأقمار الصناعية مرتبط من الانترنت ، وبدون أي شك هناك تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو وشاحن لاسلكي متوفر قياسياً .

وزودت مقصورة السيارة بمقود مستمد من شقيقتيها ؛ بنتلي كونتيننتال جي تي 2020 ، بنتلي فلاينج سبير 2020 ، ونلاحظ وجود حواف جديدة على أبواب السيارة ويوجد كراسي جديدة بالكامل ، كما هناك مقاعد خلفية مهواة عند طلب الاصدار مع الخمسة كراسي ، وتم توفير مساحة أكبر في الخلف كما يتوفر أمام ركاب المقاعد الخلفية شاشة تعمل على اللمس أكبر حجماً مثل المتوفرة في سيارة فلاينج سبير الجديدة ، وهناك منافذ شحن USB-C .

ميكانيكياً لم تحصل بنتلي بنتايجا 2021 على تغييرات مقارنة مع الطرازات الحالية ، لتتوفر بنسختها الأساسية مع محرك V8 سعة 4 لترات مع توين توربو يصدر منه قوة 542 حصان و 770 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات وتعمل قياسياً مع نظام دفع كلي للعجلات .

وستتوفر لاحقاً مع اصدار بلج ان هايبرد يجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي ، وبدون أي شك سيتم توفير النسخة الأعلى في الأداء بنتايجا سبيد 2021 التي تعتمد على محرك W12 سعة 6 لترات وتبلغ السرعة القصوى فيها 305 كم/س.

لم تتوفر لدينا معلومات رسمية حتى الآن عن سعر بينتايجا الجديدة في الأسواق العالمية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.