بنتلي كونتيننتال جي تي 2018 الجديدة كلياً رائعة كما توقعنا

بنتلي كونتيننتال جي تي – Bentley Continental GT موديل 2018 الجديدة كلياً ظهرت رسمياً على الشبكة العنكبوتية، قبل أن يتم إطلاقها رسمياً خلال منتصف الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إن شاء الله.

وكما توقع فريقنا في عرب جي تي حصلت سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2018 على تصميم خارجي أنيق وفاخر يليق باسمها، مستمد من سيارة بنتلي EXP Speed 6 الاختبارية، التي ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015، ليوفر هيكل هذه السيارة البريطانية أكبر قدر من الديناميكية الهوائية مع روح رياضية وفخامة مطلقة.

بنتلي كونتيننتال جي تي

سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2018

من ناحية الأبعاد الخارجي أصبحت سيارة كونتيننتال جي تي 2018 بجيلها الجديد أطول وأقل ارتفاعاً عن الأرض مقارنة من الطراز السابق.

تعتمد سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2018 الجديدة كلياً على منصة MSB من مجموعة فولكس فاجن الألمانية التي يعتمد عليها أيضاً الجيل الثاني والجديد من سيارة السيدان الرياضية الفاخرة بورش باناميرا 2018.

بنتلي كونتيننتال جي تي

ميكانيكاً تعتمد أجدد سيارات شركة بنتلي البريطانية على محرك W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 626 حصان و 897 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

تتسارع سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2018 التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 333 كم/س.

وصولاً إلى داخلية سيارة كونتيننتال جي تي في جيلها الجديد كلياً تتوفر أكبر قدر من الفخامة التي تليق باسم بنتلي مع أجود أنواع الجلود والأخشاب، وزودت المقصورة بشاشة قياس 12.3 إنش لنظام الترفيه وتدع نظامي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو.

بنتلي كونتيننتال جي تي

تتوفر السيارة بشكل قياسي بإطارات 21 إنش وتتوفر اختيارياً بإطارات قياس 22 إنش، ويتوفر 17 لون قياسياً لهيكلها الخارجي ومن الممكن طلبها بألوان أخرى بشكل اختياري وفقاً لطلب العملاء المميزين بالتأكيد.

ما زال الصانع البريطاني متحفظاً على سعر بنتلي كونتيننتال جي تي 2018 حتى هذه اللحظة، ولكن حالما يحصل فريقنا في عرب جي تي على هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع