بورش تضيف المزيد من المعلومات عن سيارات ماكان 2021 القادمة

تحدثنا خلال الأسبوع الماضي أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارات ماكان 2021 الجديدة كلياً القادمة ، التي ستصبح سيارة كهربائية بالكامل .

واليوم حصلنا على معلومات جديدة من شركة بورش الألمانية قد تفرح العديد من الأشخاص الغير راغبين بمواكبة التطور الذي يسعى إلى تحويل كافة السيارات الإنتاجية إلى سيارات كهربائية و سيارات هجينة .

لن تتوفر سيارة ماكان 2021 الجديدة كلياً القادمة فقط بنسخة كهربائية بالكامل ، حيث أن الصانع الألماني أكد أن سيارة الكروس أوفر ماكان صغيرة بورش كايين ستستمر بالتوفر بنسخة تعمل بالكامل على البنزين ، بالرغم من توفرها بنسخة أخرى كهربائية بالكامل ليتمكن العملاء من الاختيار بين سيارة بنزين أو سيارة كهرباء وفقاً لرغبتهم .

new-porsche-macan

وأكد مصدر رسمي من شركة بورش إلى موقع Autocar أن الجيل الثاني من ماكان 2021 سيتسمر بالتوفر بخيار يعتمد على محرك بنزين إلى جانب توفير خيار جديد كهربائي بالكامل ، وستستمر السيارة القادمة بالاعتماد على قاعدة عجلات MLB المستخدمة في سيارات اودي من فئة سيارات SUV مدمجة .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي التي تعتمد على تصريحات رسمية من الصانع الألماني ستمتلك كلتا النسخيتن البنزين والكهرباء من بورش ماكان القادم على نفس التصميم الخارجي ، مع وجود إختلاف بسيط وهو عبارة عن شعارات النسخة .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة بورش ماكان 2021 القادمة ستكون ثالث سيارة كهربائية بالكامل إنتاجي من شركة بورش الألمانية ، بعد سيارة بورش تايكان 2020 ، و بورش تايكان سبورت توريزمو 2020 إن شاء الله .

بورشه-ماكان-جديدة

يتوجب علينا تذكيركم أن سيارة بورش ماكان 2019 المحدثة التي سبق وعرفنا عليها صهيب شعشاعة عن قرب تتوفر بهذه الخيارات من المحركات :

  • ماكان القياسية تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 242 حصان .
  • ماكان S تعتمد على محرك V6 سعة 3 لترات يولد قوة 335 حصان .

تنافس سيارة بورش ماكان 2019 كلاً من ؛ اودي Q5 ، و بي ام دبليو X4 ، و مرسيدس GLC ، و جاكوار F Pace .

Comments are closed.