بورش ماكان 2021 في جيلها الثاني القادم ستصبح سيارة كهرباء بالكامل

في الوقت الذي ننتظر فيه إطلاق سيارة بورش تايكان 2020 ، أول سيارة كهربائية إنتاجية في أسطول سيارات بورش الألمانية ، علمنا أن سيارة بورش ماكان 2021 في جيلها الثاني القادم ستصبح سيارة كهرباء بالكامل إن شاء الله .

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على معلومات رسمية تؤكد أن الجيل الثاني من سيارة الكروس أوفر الألمانية ذات الأداء الرياضي بورش ماكان – Porsche Macan ستصبح سيارة تعمل بالكامل على الكهرباء .

وبالاعتماد على تصريحات رسمية أدلى بها السيد Oliver Blume ، رئيس شركة بورش ، “سوف نستثمر 6 مليار يورو في تكنولوجيا المحركات الكهربائية بحلول عام 2022 ، ومع قدوم عام 2025 ستكون نصف سيارات بورش التي ستباع في الأسواق العالمية تعتمد على محركات كهربائية ، وخلال السنوات العشر القادمة سنقوم بتوفير خيارات أمثل من محركات بنزين ، وسنوفر سيارات هجينة ، وسيارات كهربائية بالكامل ، فنحن نهدف لكي نكون رائدين في مجال تكنولوجيا المحركات لنأخذ سياراتنا بسرعة نحو المستقبل”.

بورش ماكان اس 2019

وهذه التصريحات الرسمية تؤكد قدوم سيارة بورش ماكان 2021 جديدة كلياً تعمل على الطاقة الكهربائية .

ويتوجب علينا تذكيركم أن العام الجاري سيشهد على إن شاء الله على إطلاق سيارة بورش تايكان 2020 ، النسخة الإنتاجية بورش ميشن اي – Porsche Mission E الاختبارية ، التي ستنافس بالتحديد سيارة السيدان الكهربائية الأمريكية الصنع تسلا موديل اس – Tesla Model S ، ومن ثم سيتم إطلاق سيارة بورش تايكان كروس توريزمو الكهربائية أيضاً ، لتلحقهما في بعد بورش ماكان 2021 الكهربائية .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي سيتم إنتاج سيارة بورش ماكان 2021 القادمة في المستقبل في مصنع شركة بورش في منشأة لايبزيغ الألمانية ، حيث يتم حالياً صنع سيارات ؛ بورش باناميرا 2019 ، و بورش ماكان 2019 المحدثة .

بورش ماكان S 2019

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق والتقى مع سيارة بورش ماكان 2019 المحدثة ، تحدثنا في خبر سابق عن التجديدات التي حصلت عليها صغيرة بورش كايين .

نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وجرب النسخة الهجينة من سيارتي ؛ بورش باناميرا ، و بورش كايين ، ضمن برنامج تغطية خاصة .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة بورش ماكان S 2019 .

Comments are closed.