بوغاتي السيارة السوداء تؤكد الإشاعات السابقة وتصبح أغلى سيارة في العالم

تأكدت لفريقنا في عرب جي تي أن الإشاعات السابقة كانت صحيحة بعد أن كشفت شركة بوغاتي الفرنسية الآن عن بوغاتي لا فواتور نوار – Bugatti La Voiture Noire أغلى سيارة في العالم التي ظهرت الآن في معرض جنيف 2019 .

قبل الحديث عن سعر هذه السيارة الخارقة الصادم نود إخباركم أن اسمها الفرنسي La Voiture Noire يعني بلغتنا العربية السيارة السوداء ، وهو ما يؤكده هيكل أجدد وأغلى سيارات بوغاتي مع هيكل خارجي أسود لامع .

شاهد الفيديو

أما بالنسبة لما يهم معظم الأشخاص الفضوليين سعر بوغاتي السيارة السوداء الوحيدة في العالم يبلغ 16.7 مليون يورو أي ما يعادل 18.9 مليون دولار أمريكي أو 70,875,000 ريال سعودي ، ولله الحمد هذا الثمن مع إحتساب الضريبة !!! مما يجعل هذه السيارة السوداء تتوج على الفور بلقب أغلى سيارة في العالم ، وأغلى سيارة بوغاتي في التاريخ .

اغلى سيارة بوغاتي

تصميم هذه السيارة الخارقة ذات السعر الهائل يعيد ذكريات الماضي المستمدة من سيارة bugatti type 57sc atlantic بمظهر خارق جديد مع خطوط عصبية وهيكل خارجي مصنوع من الكاربون فايبر ، ومظهر السيارة من الخلف متوحش للغاية مع مصابيح ممتدة بشكل انسيابي ومشتت هواء هجومي و 6 مخارج للعادم ، كما حصلت يوغاتي السيارة السوداء على اطارات عريضة بتصميم يليق بسيارة اختبارية .

ميكانيكياً تعتمد بوغاتي لا فواتور نوار على محرك مستعار من سيارة بوغاتي تشيرون الأساسية ، التي سبق وجربنا قيادتها برفقة صهيب شعشاعة ، محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

بوقاتي جديدة

وسحبت بوغاتي لا فواتور نوار لقب أغلى سيارة في العالم من السيارة الانجليزية الوحيدة في العالم رولز رويس سويبتايل – Rolls Royce Sweptail ، التي سبق وغطينا إطلاق الرسمي ضمن فعاليات معرض كونكورس ديليجانزا فيلا ديسيتي في ايطاليا خلال صيف عام 2017 ، وبلغ سعر سيارة رولز رويس هذه 12.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 48 مليون ريال سعودي ، مما جعلها تتوج لسنوات قليلة بلقب أغلى سايرة في العالم ولكنها اليوم خسرت هذا اللقب لصالح أجدد سيارات شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية .

صور بوقاتي

يجدر الإشارة إلى أن Bugatti La Voiture Noire سحب كما ذكرنا قبل قليل لقب أغلى سيارة بوغاتي في التاريخ من سيارة ديفو التي يبلغ ثمنها 5.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 21,750,000 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص هل سعر سيارة بوغاتي الحصرية هذه أمر معقول بالنسبة لسيارة وحيدة و نادرة ؟؟؟

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.