بوغاتي تشيرون سوبر سبورت 300+ الأسرع في التاريخ ستباع للعملاء

يبدو أن شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة VW الألمانية متحمسة بشكل إضافي لاستعراض سرعة سياراتها الأسطورية الخارقة ، لتشهد الشبكة العنكبوتية اليوم على نشر الصور الرسمية الأولى لـ بوغاتي تشيرون سوبر سبورت 300+ ) Bugatti Chiron Super Sport 300+ ) الأسرع في التاريخ .

ونود قبل الحديث عن السيارات الخارقة السريعة جداً تذكيركم بالرقم الذي سجلته سيارة بوغاتي شيرون سبورت بنسخة خاصة معدلة عندما وصلت برفقة توب غير إلى سرعة 490.484 كم/س (304.773 ميل/س) على مضمار (ايهرا ليساين) في ألمانيا ، ليوثق هذا الرقم أنها أسرع سيارة في العالم .

ويبدو أن هذه السيارة الخاصة التي تحدثنا عنها قبل قليل عبارة عن النسخة الاختبارية لنجمة هذا الخبر ، فنحن نتحدث اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن نسخة الإنتاج التجاري من سيارة بوغاتي الخارقة التي سجلت مؤخراً رقماً هائلاً من السرعة برفقة فريق توب غير .

شاهد صور أجدد سيارات بوغاتي :

سيارة بوغاتي تشيرون سوبر سبورت 300+ ، التي سيصنع منها فقط 30 نسخة في العالم ، هي النسخة الإنتاجية من سيارة تشيرون سبورت الخاصة التي جربها فريق توب غير ، وتحمل السيارة السريعة التي ستباع للعملاء نفس الهوية التصميم لنسختها الاختبارية مع نفس لمسات الكربون فايبر والخطوط البرتقالية مع الواجهة الأمامية السوداء اللون ، ونلاحظ امتلاكها فتحات تهوية أمام العجلات الأولية ، وتسير هذه السيارة على جنوط سوداء اللون .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ لمسات التصميم التي تميز سيارة شيرون سوبر سبورت الإنتاجية لتوفر أعلى درجات الديناميكية الهوائية .

بوغاتي تشيرون سوبر سبورت 300+ بالأرقام :

ميكانيكياً تعتمد أجدد سيارات بوقاتي على محرك 16 سلندر على شكل حرف W سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية يصدر منه قوة 1,578 حصان ( مثل سيارة بوغاتي شنتوديتشي ) ، وتعمل هذه السيارة السريعة جداً جداً جداً بنظام دفع كلي للعجلات ، ويتصل قلبها النابض مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش ، وستبلغ السرعة القصوى في السيارات التي سيحصل عليها العملاء 440 كم/س (273 ميل/س) وفقاً لتصريحات رسمية من رئيس بوغاتي السيد stephan winkelmann .

ستحصل السيارة الإنتاجية هذه على كراسي سيارة بوغاتي العادية على عكس النسخة الخاصة التي سجلت السرعة القياسية مؤخراً على الحلبة ، ولن تمتلك قصف حماية ( رول كيج ) الذي كان متوفراً في السيارة الاختبارية ، وستأتي بوضعية جلوس مناسبة للركاب.

سعر سيارة بوغاتي تشيرون سوبر سبورت 300+ يبدأ من 3.5 مليون يورو أي ما يعادل 3.9 مليون دولار أمريكي أو 14,625,000 ريال سعودي ، وستبدأ عملية إنتاجها خلال عام 2021 إن شاء الله .

من باب التذكير فقط : شاهدوا تجربة قيادتنا السابقة لسيارة السرعة بوغاتي تشيرون في دبي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.