بوغاتي تشيرون فل كامل أعلنت عن توفر إضافة جديدة سترضي الأشخاص طوال القامة

ونحن ننتظر إطلاق سيارة بوغاتي تشيرون ديفو نسخة خاصة من أسطورة السرعة تشيرون ، طلت علينا سيارة بوغاتي تشيرون فل كامل ، لتعلن الشركة الفرنسية بوغاتي المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية عن توفر إضافة جديدة من المواصفات الاختيارية على سياراتها الأسطورية .

بوغاتي تشيرون فل كامل أصبحت مزودة بـ سقف زجاجي ، لتصبح Bugatti Chiron سيارة بانوراما ، وهذه المواصفة الاختيارية التي أصبحت متوفرة على سيارة تشيرون لا توفر فقط مظهر داخلي مميز لركاب السيارة الأسطورة ، بل تتيح فرصة للأشخاص الطوال القامة بالجولس داخل أجدد سيارات بوغاتي براحة أكبر فالسقف الزجاجي هذا يوفر مساحة إضافية تبلغ 2.7 إنش لارتفاع رأس راكبي السيارة الخارقة .

بوغاتي تشيرون فل كامل

تشير المعلومات الرسمية أن بوغاتي تشيرون فل كامل تحتوي على سقف بانوراما مكون من جزئين منفصلين من الزجاج ، طول كل واحد منهما 65 سم ، وعرض كل واحد منهما 44 سم .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سعر بوغاتي تشيرون فل كامل ، ولكننا نعلم أن سعر بوغاتي تشيرون الأساسية يبدأ بشكل عالمي من 2.61 مليون دولار أمريكي أي مايعادل 9,788 مليون ريال سعودي .

بوغاتي تشيرون 2018

وسبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة سيارة تشيرون وتحدث عن مواصفات هذه السيارة الاسطورية البديلة عن بوغاتي فيرون والتي سينتج منها 500 سيارة فقط في العالم مع كامل النسخ الخاصة منها ، وتعتمد هذه السيارة السريعة على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، للتسارع تشيرون التي يبلغ وزنها 1995 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 2.4 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال 6.1 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س خلال 13.2 ثانية ، ومن 0 إلى 400 كم/س في 32.6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 380 كم/س ، ومن الممكن إضافة المفتاح الثاني على جانب السائق من اليسار لتصل السرعة القصوى إلى 420 كم/س .

سيتم إطلاق سيارة بوغاتي تشيرون بانوراما خلال فعاليات Monterey Car Week بولاية كاليفورنيا الأمريكية نهاية الشهر المقبل إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.

بوغاتي تشيرون فل كامل أعلنت عن توفر إضافة جديدة سترضي الأشخاص طوال القامة

بواسطة عرب جي تي