بيجو 5008 الجديدة كلياً تتوفر بمواصفات خليجية معتمدة

أعلن المكتب الإقيليم لمجموعة “Groupe PSA” أن سيارة بيجو 5008 الفرنسية ذات المقاعد السبعة أصبحت متوفرة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي لدى وكلائها المعتمدين.

وقد تم الأخذ في الاعتبار المواصفات المعتمدة في الدول الأعضاء في المجلس بالكامل في هذه السيارة المكتظة بوسائل الرفاهية، فكل شيء فيها يوحي بالثقة والقيادة المشوّقة، ويعود الفضل في ذلك، وفي جزء منه، إلى قمرة القيادة  “®Peugeot i-Cockpit”. وتتيح خاصية عرض القيادة الافتراضية الرقمية القابلة للتعديل (Drive Virtual) وشاشة العرض اللمسية قياس 8 إنش متابعة المعلومات المفيدة من دون أن يحرف السائق نظره عن الطريق. ومن خلال ميزة “Mirror Screen”، فإنه بإمكان السائق توصيل هاتفه الذكي المتحرك بالشاشة اللمسية المثبتة في وسط وحدة التحكم المركزية (الكونسول) وإعادة شحنه أوتوماتيكاً ولاسلكياً.

داخلية بيجو 5008

وسوف يتمتع مالكو بيجو 5008 الجدد في دولة الإمارات العربية المتحدة بحزمة من الحوافز تتضمن ضمان الصانع لمدة 5 سنوات من تاريخ اقتناء هذه السيارة على أن يتحمل الموزع تكلفة ضريبة القيمة المضافة، إضافة إلى توفير المساعدة على الطرقات لمدة 5 سنوات أيضاً، كما تشتمل تلك الحوافز أيضاً ولمدة سنة فقط على تأمين مجاني وتسجيل لدى الجهات المختصة ووقود لمسافة 1000 كيلومتر.

بيجو 5008 2018

وبإمكان مالكي بيجو 5008 اكتشاف متعة القيادة الغنية بعناصر التحكم المتكاملة وبلمسة واحدة لمقبض علبة التروس الأوتوماتيكي التي يتم التحكم بها كهربائياً، وتتألق بيجو 5008 بأناقتها المصقولة بأحدث التقنيات، في مزيج يجمع ما بين ضخامة حجم السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات وأداء السيارة السياحية، وهو ما يشكل مزيجاً يجمع ما بين القوة والأناقة من دون إهمال أي من الميزات التي يتوق إليها السائق ويتوقعها .

سقف بانورامي

وتأتي ميزة نظام المساعدة على التحكم بنزول المنحدرات (Hill Assist Descent Control) الجديدة بالكامل في حزمة  التحكم المتقدم بقوة الجرّ (Advanced Grip Control) كمعيار أساس في فئة “GT Line” وتعمل على ضبط سرعة الهبوط على المنحدرات القاسية تلقائياً، وهو ما يجعل قيادتها خارج المدينة أمراً مثالياً. كما تحظى مسألة السلامة بأهمية قصوى أيضاً، فمع نظام الكبح التلقائي الذاتي الذي يتميّز بالملاءمة القياسية في حالات الطوارئ ونظام إنذار وتنبيه السائق، فإن السلامة هي دائماً أولوية، ومن هذا المنطلق، فإن هذه السيارة الفرنسية  توفر ميزات سلامة من الدرجة الأولى كمعيار يشتمل على هيكل السيارة الأمثل لامتصاص الصدمات، بالإضافة إلى ما يصل إلى 6 وسائد هوائية ونظام الثبات الإلكتروني (ESP)، وأخيراً هناك أنظمة المساعدة على المناورة وركن السيارة اللذين يعتبران مسألة مهمة للغاية في المدن.

إقرأ أيضاً

Comments are closed.