بيك اب تيسلا سيرضي عشاق التطور والتقدم نحو المستقبل بمعلومات رسمية

بيك اب تيسلا يشوقنا من جديد أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال معلومات سترضي عشاق التطور والتقدم نحو المستقبل .

ومثل العادة استغل ايلون ماسك – Elon Musk حسابه الرسمي على موقع تويتر ليغرد ويكشف أن بيك اب تيسلا سيظهر لاحقاً خلال عام 2019 الجاري ، لنعلم رسمياً أن هناك بيك اب كهربائي بالكامل قادم لينضم إلى أسطول سيارات تسلا الإنتاجية الحالية .

وفقاً لمعلومات رسمية توفرت لدينا أيضاً سيم إطلاق سيارة تيسلا موديل واي – Tesla Model Y ، سيارة كروس أوفر كهربائية جديدة أصغر من تيسلا موديل X ، غداً الخميس 14 مارس الجاري إن شاء الله .

وكما ذكرنا سابقاً من المتوقع ظهور بيك اب تيسلا الكهربائي خلال الصيف القادم ، الترجيحات الصحفية تشير إلى أن هذه المركبة قد تتمكن من قطع مسافة تتراوح بين 644 كم إلى 805 كم (400 ميل إلى 500 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة ، وسيعمل بيك اب تيسلا بنظام دفع كلي للعجلات .

بيك اب تيسلا

يجدر الإشارة إلى أن شركة تسلا سبق وكشف شاحنات كهربائية حملت اسم تيسلا سيمي – Tesla Semi قبل إنتهاء عام 2017 بتصميم خارجي مميزة للغاية مستلهم من سيارات تسلا موديل S و تسلا موديل X ، وتعمل هذه الشاحنات بالاعتماد على 4 محركات كهربائية وبالتأكيد بنظام دفع كلي للعجلات ، وتستطيع هذه المركبة الضخمة قطع مسافة 800 كم (500 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

وتستعد شركة تسلا الأمريكية لدخول المنافسة في فئة مركبات البيك اب مع شركات مثل ؛ فورد ، و نيسان ، و شيفروليه ، لتجذب عملاء جدد راغبين بإمتلاك نسخة كهربائية من مركبات البيك اب لا تحتاج البترول لكي تسير على الطرق ، ولكنها ستنافس بشكل خاص ريفيان R1T .

ملاحظة سبق وخضعت كلاً من ؛ سيارة السيدان تسلا موديل اس – Tesla Model S ، و سيارة الكروس أوفر تسلا موديل اكس – Tesla Model X لاختبار مفصل مع كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، وأعلنا مؤخراً عن وصول سيارة السيدان صغيرة الحجم الكهربائية تسلا موديل 3 إلى أسواق الشرق الاوسط لنحاول قريباً إن شاء الله اختبار هذه السيارة أيضاً .

Comments are closed.