بيك اب فورد F-150 2021 الجديد بالكامل كشف عن نفسه على الانترنت

تم الكشف رسمياً عن مركبة بيك اب فورد F-150 2021 الجديدة بالكامل على الانترنت لتعلن التحدي الشرس في وجه ؛ رام 1500 ، و شيفروليه سيلفرادو .

يعتبر هذا الجيل رقم 14 من طراز F-150 أكثر مركبة بيك اب في الأسواق العالمية ، ولكنه لم يحصل على تغييرات خارجية هائلة لتحتفظ مركبة فورد بهويتها المتعارف عليها .

تأتي شاحنة فورد الجديدة مع هيكل مصنوع من الألومنيوم وشبك أمامي جديد يتضمن 11 خيار من التصاميم وفقاً للنسخة ، تحيط بهذا الشبك مصابيح جديدة مع أضواء LED اختيارية ، وبدون أي شك هناك صادم أمامي جديد بتصميم أكثر انسيابية لتبدو واجهة المركبة بهوية خارجية أكثر عصرية ، ومن الجوانب يتوفر رفارف عجلات أمامية أعلى من المتوفرة في الجيل الحالي ، وحصلت المركبة على جنوط جديدة أكبر حجماً .

التغييرات على تصميم فورد اف 150 2021 من الخلف كانت أقل من الواجهة وتضمنت تجديد على المصابيح لتبدو أكثر بساطة وهي تأتي مع أضواء LED اختيارية ، ولكن التجديد الأهم كان على الباب الخلفي الذي أصبح يفتح ويغلق بشكل الكتروني وسيأتي مع ميزة Work Surface مما يجعل الباب يتحول إلى مكتب عمل يساعد في تأدية الوظائف الميدانية أثناء ركن المركبة .

مجموعة صور بيك اب فورد F-150 2021 الجديد بالكامل :

وصولاً إلى داخل بيك اب F-150 موديل 2021 نلاحظ أنها حصلت على تغييرات كبيرة ومواد ذات جودة أعلى إلى جانب خيارات جديدة من الألوان ، كما تم توفي مساحات داخلية إضافية ، وكوننا نتحدث عن بيك اب موديل 2021 فبدون أي شك تم التركيز بشكل إضافي على التقنيات والتكنولوجيا ، وهي تأتي قياسياً مع شاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وتأتي بشكل اختياري قياس 12 إنش ، وحصلت على لوحة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش اختيارية و 8 إنش قياسية ، كما يمكن طي مقبض القير ليتم فتح مكان للتخزين .

وتأتي المركبة مع نظام سينك 4 – SYNC 4 لنظام الترفيه والمعلومات يتوفر بشكل قياسي ، كما تدعم هذه المركبة كلاً من ؛ ابل كار بلاي ، و اندرويد اوتو ، و الكسا .

خيارات المحركات المتوفرة على فورد F-150 2021 الجديدة بالكامل :

  • محرك باوربوست V6 سعة 3.5 لترات يعمل إلى جانبه محرك كهربائي بقوة 47 حصان إضافي إلى عدد الأحصنة التي يطلقها محرك البنزين .
  • محرك إيكوبوست V6 سعة 3.5 لترات .
  • محرك ايكوبوست سعة  2.7 لتر .
  • محرك V8 سعة 5 لترات .
  • محرك ديزل V6 سعة 3 لترات مع توربو .
  • محرك V6 سعة 3.3 لتر .

مازال الصانع الأمريكي متحفظ على أرقام أداء هذه الخيارات المتنوعة من المحركات من ناحية قوة وعزم دوران ، ولكننا نعلم أن جميعها ستتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وستأتي قياسياً مع نظام دفع خلفي للعجلات واختيارياً مع نظام دفع رباعي للعجلات .

من ناحية تقنيات ستزود فورد اف 150 الجديدة مع كبيرة من التقنيات التي تساعد السائق أثناء القيادة تتضمن ؛ كاميرات للمساعدة على الركن ، ونظام المحافظة على المسار ، ونظام فرملة اوتوماتيكي ، وبالإضافة لغيرها من المواصفات والإضافات.

لا تتوفر حتى الآن معلومات رسمية متعلقة بـ سعر فورد F-150 2021 الجديدة بالكامل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.