بيك اب ميتسوبيشي تريتون ابسلوت يمهد الطريق لمنافسة فورد رينجر رابتر

سنعرفكم في هذا الخبر ولأول مرة على بيك اب ميتسوبيشي تريتون ابسلوت – Mitsubishi Triton Absolute الاختبارية التي ظهرت رسمياً على الانترنت لتمهد الطريق نحو مركبة بيك اب عالية الأداء قادمة من شركة ميتسوبيشي اليابانية لتنافس بالتحديد فورد رينجر رابتر .

تعتبر مركبة ابسلوت الاختبارية نسخة خاصة من بيك اب ميتسوبيشي تريتون ، الذي يحمل اسم ميتسوبيشي L200 في أسواقنا ، وبعد ظهور هذه المركبة من خلال صوراً رسمية على الشبكة العنكبوتية سيتم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض بانكوك للسيارات 2019 إن شاء الله ، لتمهد هذه المركبة الاختبارية نحو نسخة إنتاجية قادمة في المستقبل .

بيك اب ميتسوبيشي

تتميز مركبة بيك اب ميتسوبيشي تريتون ابسلوت الاختبارية من الخارج ، مقارنة مع طراز تريتون الأساسي ، بزيادة ارتفاعها بمقدار 1.97 إنش مما يجعل هذه المركبة الاختبارية تستطيع اقتحام أصعب الطرق الوعرة بدون أن تتعرض لأضرار ، كما حصلت على أقواس عجلات أكبر تحتوي أسفلها اطارات Falken Wildpeak مخصصة للطرق الوعرة ، وعمل الصانع الياباني على تحسين نظام التعليق في مركبة البيك اب الاختبارية هذه .

ونستطيع ملاحظ حصول ميتسوبيشي تريتون ابسلوت الاختبارية على شبك أمامي أسود اللون ، وعلى مصابيح مع اضواء LED على السقف ، وحصلت على رفارف مختلفة ، وحصلت على غيرها من اللمسات الهجومية التي تميزها مع إضافات مصنوعة من الكربون فايبر .

mitsubishi-triton-absolute-concept

تحفظت ميتسوبيشي عن إعلان المواصافات الميكانيكية لهذه المركبة الاختبارية ذات الأداء العالي ولكن ستنافس القلب النابض الذي تعتمد عليه فورد رينجر رابتر 2019 محرك ديزل 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 210 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يجدر الإشارة إلى أننا تحدثنا في أخبار سابقة على موقعنا عرب جي تي عن بيك اب ميتسوبيشي L200 2019 في جيلها الجديد كلياً التي تحمل اسم تريتون في بعض الأسواق العالمية التي تنافس كلاً من مركبات ؛ تويوتا هايلوكس ، و فورد رينجير ، و فولكس فاجن اماروك .

نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة ميتسوبيشي ايفو 9 معدلة ضمن برنامج سبيشل كار الذي يعرض عليكم في كل يوم ثلاثاء .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.