بينينفارينا PF0 سيارة خارقة قادمة بقوة ألفين حصان ستقلب الموازين

بينينفارينا – Pininfarina الشركة الإيطالية المتخصصة بتصميم أشهر السيارات الإيطالية الخارقة واليت أصبحت مؤخراً تصنع السيارة بشكل حصري ، نشرت صورتين لسيارتها القادمة في عام 2020 إن شاء الله .

سيارة بينينفارينا التي تشوقنا لها منذ الآن ستعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية لتكون عبارة عن سيارة خارقة كهربائية ، وتظهر الصور التشويقية بشكل خفي التصميم الانسيابي الذي ستحصل عليه هذه السيارة الكهربائية الخارقة القادمة بعد عامين من الآن .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستحمل هذه السيارة اسم بينينفارينا بي اف 0 – Pininfarina PF0 ، وستعتمد على 4 محركات كهربائية تولد معاً قوة هائلة تصل إلى ألفين حصان ، وستعمل هذه السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات .

سيارة بينينفارينا PF0

يرجح أن تتمكن سيارة Pininfarina PF0 من الوصول إلى سرعة 100 كم/س خلال أقل من ثانيتين ، وستصل إلى سرعة 300 كم/س في 12 ثانية ، وستزيد سرعتها القصوى عن 400 كم/س .

وأشار التقرير إلى أن وزن هذه السيارة الكهربائية الخارقة سيقل عن ألفين كيلوغرام ، وستتمكن من قطع مسافة 500 كم (310 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

وستقوم Pininfarina بإطلاق هذه السيارة بعد عامين إن شاء الله ، لتحتفل بمناسبة مرور 90 عام على تأسيسها الذي كان في عام 1930 ، قامت خلال بتصميم عدد من سيارات ؛ فيراري ، و مازيراتي ، و الفا روميو ، و فيات ، و بيجو ، و لانسيا ، و جنرال موتورز وغيرها .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن يبلغ سعر بينينفارينا PF0 ثروة تزيد عن 2 مليون دولار أمريكي ، أي ما يعادل 7.5 مليون ريال سعودي .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن هذه السيارة الكهربائية الخارقة ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.