بي ام دبليو اكس 5 2019 الجديدة كلياً في أول فيديو تشويقي رسمي لها

تستعد شركة بي ام دبليو البافارية لتقديم الجيل الرابع من سيارات الـ SAV – Sport Activity Vehicle – بي ام دبليو اكس 5 2019 الجديدة كلياً ، ولتشوقنا نشرت فيديو جديد على اليوتيوب يظهر جزء من الاختبارات التي قامت بها هذه السيارة القادمة .

الفيديو يوضح قيام نسخ تجريبية من طراز بي ام دبليو اكس 5 – BMW X5 موديل 2019 القادم باختبرات في تضاريس مختلفه تضمنت الرمال والصخور والثلوج والجليد وحتى المياه ، لكي يتأكد الصانع البافاري من قدرات سياراته القادمة في اقتحام أصعب الطرق عندما يتم إنتاجها .

بي ام دبليو X5 2019

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ، ستعتمد سيارة بي ام دبليو اكس 5 2019 على قاعدة عجلات CLAR الجديدة التي تتميز بخفة وزنها ، والمستخدمة في طرازي الفئة الخامسة والفئة السابعة ، ويرجح أن يصبح حجم السيارة أكبر من الطراز الحالي وستحصل السيارة القادمة على المزيد من الديناميكة الهوائية رغم أنها ستحافظ على هوية تصميمة مستمدة من شكلها الحالي ، ولكنها ستمتلك شبك أمامي أضخم ولمسات أخرى تزيد من عصريتها تضمن مصابيح أمامية وخلفية جديدة وفتحات تهوية أكبر .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن سيارة بي ام دبليو اكس 5 موديل 2019 ستحصل على داخلية شبيهة بشقيقتها السيدان بي ام دبليو الفئة الخامسة 2018 ، كما أنها ستستعير العديد من الأنظمة المتطورة من هذه السيارة أيضاً .

ومن المؤكد أن سيارة بي ام دبليو اكس 5 2019 الجديدة كلياً القادمة ستتوفر بخيارات متنوعة من المحركات، كما سيتوفر منها نسخة هجينة تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهربائي يتم شحنه بشكل سلكي بتقنية “بلج ان هايبرد”.

سيارة X5 2019

وستتوفر السيارة لاحقاً بنسخة ام بور عالية الأداء بي ام دبليو X5 M التي ستعتمد على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ، مماثل للمستخدم في سيارة بي ام دبليو M5 الجديدة كلياً، وسيولد قوة لن تقل عن 600 حصان.

سيتم إطلاق سيارة بي ام دبليو X5 2019 خلال العام الجاري ، ولكن لم يتم الكشف رسمياً حتى هذه اللحظة عن موعد تقديم هذه السيارة بشكل رسمي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.