بي ام دبليو اكس 7 الكبيرة تشوقنا بشكلها الذي سيباع في الأسواق

بي ام دبليو اكس 7 – BMW X7 الفرد الأكبر حجماً ضمن عائلة سيارات الفئة اكس – X لدى الشركة البافارية بي ام دبليو ، ظهرت بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر من عام 2017 الذي قارب على الإنتهاء .

أما اليوم فشوقنا الصانع الألماني من خلال نشر مجموعة من الصور لسيارة بي ام دبليو اكس 7 موديل 2019 الإنتاجية القادمة ، تم إلتقاطها من داخل مصنعها .

بي ام دبليو اكس 7

بي ام دبليو اكس 7 في مصنع الشركة الألمانية

وصرح السيد Knudt Flor ، رئيس مصنع بي ام دبليو في مقاطعة سبارتنبرغ بولاية كارولاينا الجنوبية في الولايات المتحدة ، “يتم صنع نسخ ما قبل الإنتاج التجاري من طراز بي ام دبليو اكس 7 في هذا المصنع في الوقت الراهن ، ليجرى عليها اختبارات تحمل في الظروف الجوية القاسية ضمن آخر مراحل تجارب ما قبل الإنتاج التجاري”.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستقع سيارة بي ام دبليو اكس 7 الإنتاجية القادمة ضمن فئة مركبات الاس يو في المزودة بثلاثة صفوف من الركاب لتتمكن من نقل 7 أشخاص ، ولتنافس كلاً من كاديلاك اسكاليد و مرسيدس GLS و اودي Q7 و انفينيتي QX80 .

بي ام دبليو اكس 7

أما بالنسبة للتصميم الخارجي لسيارة بي ام دبليو اكس 7 بنسختها الاختبارية التي تحمل اسم BMW X7 iPerformance ، حصلت السيارة على هيكل ضخم يظهر هوية شرسة ، يتضمن واجة أمامية مزودة بشبك أمامي عملاق تحيط به مصابيح رشيقة تتناسب مع رسم هوية المستقبل وأسفلهم صادم عريض يحتوي على فتحات تهوية ضخمة تتناسب مع الشكل الهجومي لهذه السيارة الاختبارية.

ومن الجوانب حصلت سيارة بي ام دبليو X7 الاختبارية على لمسات عديدة من الكروم الفضي الذي يغطي المرايا الجانبية الرفيعة ومقابض الأبواب المخفية داخل الهيكل وغيرها من الأجزاء، كما حصلت هذه السيارة على إطارات معدنية ضخمة تتناسب مع حجمها.

بي ام دبليو اكس 7

وتتميز سيارة بي ام دبليو X7 الاختبارية بإمتلاكها سقف بانورامي بتصميم جريء للغاية يحتوي على إضائة داخلية وفوقه قضبان من الكروم يتناسق مع شكل هذه السيارة الاختبارية، وصولاً إلى الخلفي نلاحظ أن تصميم X7 iPerformance الهجومي يكتمل مع مصابيح نحيلة ممتدة وصادم عريض أسفله مشتت هواء خلفي.

وكما تلاحظون من خلال صور X7 الإنتاجية المرفقة ضمن هذا الخبر يبدو أنها تعتمد بالفعل على تصميم نسختها الاختبارية .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.