أول معلومات رسمية عن بي ام دبليو الفئة الخامسة 2023 الجديدة بالكامل

سنستعرض معكم اليوم أول معلومات رسمية مؤكدة متعلقة بـ سيارة السيدان الفخمة متوسطة الحجم بي ام دبليو الفئة الخامسة 2023 الجديدة بالكامل .

فبعد أن شهد مايو الماضي على إطلاق سيارة الفئة الخامسة 2021 فيس لفت المحدثة لتعلن بالتحديد تحديها لـ عدوتها اللدودة مرسيدس اي كلاس 2021 التي تم تجديدها ، سنتحدث اليوم عن الجيل الجديد القادم من هذه السيارة البافارية التي تعتبر الشقيقة الأكبر من الفئة الثالثة والأصغر من بي ام دبليو الفئة السابعة .

ربما توقع العديد من متابعي عرب جي تي أن الخبر الجديد سيكون متعلق بتوفير سيارة كهربائية جديدة ، حيث أن هذا هو المستقبل المؤكد لعالم صناعة السيارات سواءً أعجبنا أم لا !

فبعد مرور أيام من الكشف رسمياً عن سيارة بي ام دبليو اي اكس 3 2021 ، التي تمثل فئة سيارة اس يو في دفع أمامي جديدة الكهربائية بالكامل ، بعد طول تشويق وانتظار ، علمنا اليوم أن بي ام دبليو الفئة الخامسة 2023 الجديدة بالكامل القادمة ستتوفر بنسخة تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية .

فكما يعلم عشاق سيارات بي ام دبليو ستركز الشركة البافارية على المحركات الكهربائية بشكل هائل في طرازاتها الجديدة القادمة ، حيث أنها ستطلق 25 سيارة هجينة وسيارة كهربائية جديدة بحلول العام 2023 إن شاء الله .

المعلومات الرسمية التي تم الإعلان عنها اليوم تؤكد أن كلتا سيارتي ؛ بي ام دبليو اكس 1 الجديدة كلياً القادمة ، و الفئة الخامسة الجديدة كلياً ستتوفرنا بنسخة تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية بدون تدخل أي محرك بترول .

ولكن كلاً من السيارات الجديدة القادمة من طرازات ؛ الفئة الخامسة ، و X1 ، و الفئة السابعة ، ستتوفر باصدارات تعتمد على محركات البنزين و محركات ديزل مدعومة بنظام مايلد هايبرد 48 فولت .

بعيداً عن حديثنا الأولي حول معلومات رسمية متعلقة خلال عام 2021 ستكون الشركة قد وفرت على الأقل 5 سيارات كهربائية إنتاجية التالية تتضمن التالي :

  • بي ام دبليو iX3 2021 التي تم إطلاقها .
  • بي ام دبليو i4 الإنتاجية .
  • بي ام دبليو اي نيكست .
  • بي ام دبليو i3 بجيل جديد تعتمد على بطاريات جديدة .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة الفئة الخامسة 2021 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.