بي ام دبليو تتفاخر بأغمق لون سيارة سوداء في العالم على X6 2020

تفاخرت شركة بي ام دبليو البافرية بتقديم أغمق لون سيارة سوداء في العالم على نسخة خاصة من طراز بي ام دبليو X6 2020 الجديد كلياً ، ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة اسمها بي ام دبليو اكس 6 فانتابلاك – BMW X6 Vantablack التي تحمل دهان خارجي يظهر أغمق لون أسود حصلت عليه سيارة في التاريخ حتى الآن ، لتطلق الشركة البافارية لون جديد بالكامل على منصتها في المعرض .

مجموعة صور سيارة بي ام دبليو X6 2020 التي تحمل أغمق لون سيارة سوداء في العالم حتى الآن :

والآن لنتعمق بحديثنا عن هذا الدهان الداكن الذي حصلت عليه سيارة X6 الجديدة ، تحمل هذه السيارة طلاء خارجي بلون فانتابلاك VBx2 الذي غطى كافة أجزاء الهيكل الخارجي ما عدا المصابيح والشبك الأمامي ، وهذا اللون الأسود شديد التعتيم بنسبة تصل إلى 99.96% من امتصاص الضوء المرئي ، مما يجعل من بي ام دبليو تقدم أغمق لون سيارة أسود في العالم حتى الآن بعد أن ترى العين البشرية هذه السيارة وكأنها مجسم 3D تشاهده بتقنية 2D ، وهذا ما يجعل مصابيح السيارة الأمامية والخلفية تبدو بارزة وغريبة .

وبما أن الطلاء الخارجي الذي تمتلكه سيارة بي ام دبليو X6 فانتابلاك لا يعكس الضوء تقريباً تبدو لنا المركبة مسطحة التصميم ، مما يجعل ملامح هيكل السيارة غير واضحه ، وقد تستخدم بي ام دبليو هذا الطلاء الاختبارية على السيارات المستقبلية عندما تقوم باختبارها في السر على الطرق العامة قبل الكشف عنها كنوع من التمويهات ، حيث أن هذا الدهان يخفي تصاميم الهيكل عن العين البشيرة بطريقة ذكية .

لا تتوفر لدى الشركة البافارية خطة في الوقت الراهن لكي توفر أغمق لون سيارة سوداء في العالم على الجيل الثالث والجديد بالكامل من طراز بي ام دبليو X6 2020 .

يجدر الإشارة إلى أننا تحدثنا قبل قليل عن الأرقام التي تمتلكها سيارة بي ام دبليو X6 M50i 2020 ، النسخة الأعلى حتى الآن من X6 الجديدة كلياً .

من باب التذكير فقط شاهدوا مغامرة صهيب مع دهان قابل للإزالة حصلت عليه سيارته الشخصية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.