بي ام دبليو كونسبت 4 ترسم أشكال سيارات M3 و M4 و الفئة الرابعة الجديدة

ظهرت سيارة بي ام دبليو كونسبت 4 – BMW Concept 4 الاختبارية الآن ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 ، حيث يتواجد زميلنيا صهيب شعشاعة و كريم ديب الآن .

تمهد هذه السيارة البافارية الاختبارية الطريق نحو 3 سيارات إنتاجية مهمة قادمة :

  • بي ام دبليو M3 2021 .
  • بي ام دبليو M4 2021 .
  • بي ام دبليو الفئة الرابعة 2021 .

شاهد مجموعة صور سيارة بي ام دبليو كونسبت 4 الاختبارية :

والآن لنتحدث عن التصميم الخارجي لهذه السيارة الاختبارية ، أكثر ما يجذب النظر في هذا الطراز هو الشبك الأمامي الجريء بتصميمة على الرغم من أنه يحتفظ بتصميم شكل الكلى – kideny grill – الذي يمثل هوية سيارات بي ام دبليو إلا أن أصبح ضخم بشكل مبالغ فيه ويحمل هوية مستمدة بعض الشيء من سيارتي ؛ بي ام دبليو 328 ، و بي ام دبليو 3.0 CSi الايقونتين ، ولكن حجم الشبك مبالغ فيه ، وأحاطت به أضواء ليزر عصرية ورفيعة التصميم .

ونلاحظ أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هيكل هذه السيارة الاختبارية الكوبيه حصل على خطوط حادة ومنتفخة ، ومن الخلف يبدو أن هناك جزء من تصميمها مستمد من شقيقتها الإنتاجية بي ام دبليو الفئة الثامنة التي سبق وجربنا قيادتها بنسختيها الكوبيه والكشف ، ولكن سيارة كونسب 4 حصلت على مشتت هواء خلفي هجومي التصميم ومخرجي للعادم .

حصلت كونسب 4 الاختبارية على مرايا جانبية رفيعة ، وهي تسير على جنوط قياس 21 إنش بتصميم رياضي مكون من 5 أذرع .

المواصفات الميكانيكية لهذه السيارة الاختبارية التي تمهد الطريق نحو تصاميم الأجيال الجديدة القادمة من ؛ بي ام دبليو M3 ، و بي ام دبليو M4 ، و بي ام دبليو الفئة الرابعة ، غامضة ولايوجد عنها معلومات رسمية من الشركة البافارية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم هذه السيارة الاختبارية الجديدة ؟؟؟

من باب التذكير فقط : عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة بي ام دبليو X7 2019 الجديدة كلياً مع كريم ديب .

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.