بي ام دبليو M2 CS 2020 سيارة صغيرة قوية جديدة

تم الكشف رسمياً عن بي ام دبليو M2 CS 2020 على الانترنت ، لتمثل فئة سيارة صغيرة قوية جديدة من الصانع البافاري بي ام دبليو سيتم إطلاقها رسمياً إن شاء الله ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 الذي سيقام خلال الشهر الجاري .

فبعد العديد من التوشقات تم الكشف رسمياً عن سيارة بي ام دبليو ام 2 سي اس – BMW M2 CS ، التي تمثل فئة أعلى من طراز M2 كومبيتشن 2019 ، الصغيرة ذات الأداء الشيطاني التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ي مدينة ملقا الاسبانية ضمن برنامج تغطية خاصة .

مجموعة صور سيارة BMW M2 CS الجديدة كلياً :

لنتحدث في البداية عن التصميم الخارجي لـ أجدد سيارات بي ام دبليو 2020 ، تعتمد هذه السيارة على سيارة M2 كومبيتشن ولكنها تتميز بانتلاكها لمسات تزيد من الديناميكية الهوائية ، وحصلت بي ام دبليو M2 CS 2020 على أجزاء مصنوعة من البلاستيك المقود بألياف الكربون تم استخدامها على الصادم الأمامي وغطاء المحرك والسقف والمرايا الجانبية والجناح الخلفي ومشتت الهواء الخلفي ، مما جعل السيارة متميزة بخفة الوزن مما ينعكس بشكل ايجابي على الأداء .

تسير السيارة بشكل قياسي على اطارات قياس 19 إنش لونها أسود لامع (يمكن طلبها اختيارياً ذهبية) محاطة بـ اطارات ميشلان كب 2 – Michelin Cup 2 ، وتمتلك فرامل عالية الأداء (تأتي اختيارياً مع بريك من الكربون فايبر) ، مع بريك كاليبرز بحجم 15.7 إنش (400 ملم) و 6 بساتن في الأمام ، و بريك كاليبرز بحجم 15 إنش (380 ملم) و 4 بساتن في الخلف .

داخلية سيارة M2 CS مكسوة بالجلود والكنتارا وزودت بـ مقود من M Sport مع تطريزات حمراء ، ومقاعد رياضية من قسم M مع تطريزات CS ، وتم تخفيض الون السيارة بمقدار 2.7 كيلوغرام من خلال المواد المستخدمة في الكونسول الوسطي .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة بي ام دبليو M2 CS 2020 :

تعتمد هذه السيارة البافارية ذات الأداء العالي على محرك 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 444 حصان (450 حصان أوروبي PS) و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض إما مع قير عادي التبديل من 6 سرعات أو قير أوتوماتيكي التبديل من 7 سرعات دبل كلتش .

أرقام الأداء الخاصة بالسيارة الجديدة تكشف أنها أقوى بمقدار 39 حصان من شقيقتها بي ام دبليو ام 2 كومبيتشن .

تستطيع M2 CS التسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) خلال 3.6 ثانية في حال كانت السيارة مع القير الأوتوماتيكي ، وتحتاج إلى 3.8 ثانية لتصل إلى نفس السرعة مع القير العادي التبديل ، وتبلغ سرعتها القصوى 280 كم/س .

تأتي السيارة الجديدة قياسياً مع قفل تفاضلي نشط من قسم M ، كما زودت بنظام تعليق تكيفي من M أيضاً .

يتوفر على أجدد سيارات بي ام دبليو 3 وضعيات للقيادة ؛ Comfort للراحة ، و Sport ، و Sport+ لأقصى أداء .

ستصل هذه السيارة الجديدة إلى الأسواق خلال شهر مارس القادم إن شاء الله ، وسيبدأ سعر بي ام دبليو M2 CS 2020 في السوق الألماني من 95 ألف يورو أي ما يعادل 105,198 دولار أمريكي أو 394,492 ريال سعودي .

ملاحظة : شاهدوا اختبار قيادتنا لأقوى سيارات بي ام دبليو الإنتاجية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.