تأكيد توفير سيارة كروس أوفر من تويوتا ياريس جديدة

سنتحدث اليوم ولأول مرة أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن معلومة رسمية تؤكد أنه سيتم توفير سيارة كروس أوفر من تويوتا ياريس جديدة قادمة إلى الأسواق .

وقبل الحديث عن أجدد سيارة كروس أوفر من شركة تويوتا اليابانية ، نود تذكيركم أننا زودناكم في بداية شهر ديسمبر الماضي بـ فيديو تشويقي يكشف عن صوت عادم سيارة تويوتا ياريس GR-4 القادمة عندما كان يقودها رئيس السائقين Morizo لدى تويوتا جازو ريسنج – Toyota Gazoo Racing .

والآن لنعود إلى موضوع هذا الخبر ستتوفر فئة ثالثة من طراز تويوتا ياريس – Toyota Yaris ، فكما تعلمون يوجد من هذا الطراز سيارة هاتشباك ، وسيارة سيدان ، وسنضم إليهم قريباً إن شاء الله سيارة كروس أوفر .

وأشارت المعلومات الجديدة أن سيارة ياريس الكروس أوفر القادمة ستكون مخصصة للسوق الأوروبي ، وستعتمد على شاصي GA-B ، ولكنها لن تكون أكبر حجماً من شقيقتها تويوتا C-HR ، كما أنها لن تكون مجرد سيارة مرتفعة عن الأرض من طراز ياريس هاتشباك ، حيث أن الصانع الياباني سيعطي نسخة الكروس أوفر من تويوتا ياريس جديدة لمسات تميزها .

كما صرح السيد Matt Harrison ، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال تويوتا في أوروبا ، ” لن نضطر إلى الانتظار طويلاً حتى نرى التصميم النهائي ، وسنلاحظ أن هذه السيارة ليست مجرد سيارة يارس ذات غطاء خارجي مرتفع ونظام تعليق مناسب لسيارة كروس أوفر ، ولكنها ستكون سيارة بفئة B-SUV جديدة ومميزة بتصميم مدمج وديناميكي “.

وفقاً لخطط شركة تويوتا اليابانية من المفترض أن تسجل نسخة الكروس أوفر القادمة من تويوتا ياريس جديدة مبيعات بنسبة 30% من سيارات تويوتا في السوق الأوروبي بحلول عام 2025 إن شاء الله .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن أجدد سيارة كروس أوفر سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

من باب التذكير هذه آخر تجارب لنا مع سيارات تويوتا :

تويوتا سوبرا تعود كـ سيارة موديل 2020 بعد 17 سنة من الانقطاع .

تويوتا لاندكروزر 2020 حصلت على هذه التحديثات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.