تحديد موعد الكشف عن شاشة المعلومات في سيارة مرسيدس اس كلاس 2021

سيشهد يوم غد الاربعاء الثامن من شهر يوليو الجاري على ظهور شاشة المعلومات في سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة كلياً ، قبل إطلاق أهم سيارات شركة مرسيدس بنز المفترض أن يكون في شهر سبتمبر القادم إن شاء الله .

وفقاً لمعلومات متوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم يوم غد في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت الامارات العربية المتحدة (12:20 بتوقيت السعودية) الكشف وبشكل رسمي عن نظام الترفيه والمعلومات MBUX المجدد الذي ستحصل عليها سيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم مرسيدس اس كلاس بجيلها الجديد بالكامل الذي سيحمل تسمية W223 .

تحديث على الخبر تم الكشف عن ماذا يوجد داخل سيارة اس كلاس الجديدة كلياً

وقبل أن يتحدث فريقنا في عرب جي تي عن المعلومات التشويقية المتوفرة لدينا ، نود تزويدكم من جديد بمجموعة من الصور المسربة لـ سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 ، التي تظهر السيارة الألمانية التي تنافس بالتحديد بي ام دبليو الفئة السابعة بنسخة تجريبية متخفية بأقل عدد من التمويهات الخارجية التي تحجب ملامحها القادمة .

والآن تفصلنا ساعات قليلة عن ظهور شاشة المعلومات في سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 ، التي تمكن السائق من الوصول إلى الوظائف المختلفة في السيارة من خلال نظام  MBUX ، Mercedes-Benz User Experience ، سيتم تجديدة مقارنة بما يوفره هذا النظام المتوفر حالياً في سيارات مرسيدس 2020 الحالية التي تباع في الأسواق .

وكما تم تسريبه سابقاً ستمتلك اس كلاس الجديدة شاشة وسطية لنظام الترفيه والمعلومات بتصميم عمودي بعض الشيء شبيه بالمستخدمة في سيارات تسلا الكهربائية الأمريكية ، وستتخلى السيارة القادمة عن العديد من الأزرار ، ومن المؤكد أنها ستحصل على لوحة عدادات رقمية جديدة خلف مقودها الجديد أيضاً الذي يحتوي على سطحه أزرار تمكن السائق من التحكم بمواصفات هذه السيارة الجديدة والتي تحمل أكبر قدر من التطور والتكنولوجيا الخاصة بـ سيارات مرسيدس بنز الإنتاجية .

ومن باب التذكير سبق وأخبرناكم أن اس كلاس 2021 ستعتمد على المستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية ، الذي يعد آخر مستوى يسمح بتدخل سائق بشري في حركة السيارة ، وستتوفر هذه السيارة الفخمة بالتأكيد بخيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل ، إلى جانب اصدار بلج ان هايبرد وسيارة كهربائية بالكامل .

سنعرفكم غداً إن شاء الله على شاشة المعلومات في سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.