تسلا موديل اس بلايد الجديدة ستمتلك قوة وتسارع يصعب تصديقه

تسلا موديل اس بلايد الجديدة قادمة بقوة وتسارع هائل لتحاول التخفيف من حرب المنافسة القوية التي تتعرض لها هذه السيارة السيدان الأمريكية الكهربائية من قبل ؛ بورش تايكان ، و لوسيد اير التي ظهرت مؤخراً .

فبعد أن عرضنا عليكم منذ أيام قليلة فيديو جديد يظهر محاولة سيارة تسلا موديل واي اجتياز اختبار الطرق الوعرة ، سنتحدث اليوم عن أجدد معلومات متعلقة بنسخة الأداء الأعلى القادمة من طراز موديل اس – Model S .

ولم نحصل فقط على تفاصيل ميكانيكية متعلقة بـ سيارة تسلا موديل S Plaid حيث عرفنا سعر أقوى سيارات تسلا موديل S 2022 القادمة .

المواصفات الميكانيكية الرسمية حول سيارة تسلا موديل اس بلايد الجديدة القادمة :

ستعتمد نسخة بلايد على 3 محركات كهربائية يصدر من عملهم معاً قوة تزيد عن 1,100 حصان ! وبدون شك سيكون رقم عزم الدوران هائل للغاية كوننا نتحدث عن سيارة كهرباء ولكن لا يوجد معلومات تكشف عن الرقم .

ستتسارع هذه السيارة القوية من طراز تسلا موديل اس 2022 من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) خلال أقل من ثانيتين ، وستتمكن من قطع مسافة ربع الميل خلال أقل من 9 ثواني ، أما سرعتها القصوى فستبلغ 320 كم/س (200 ميل/س) .

وفي حال كانت الشركة الأمريكية صادقة ستصبح سيارة موديل S بلايد 2022 أسرع سيارة كهربائية إنتاجية في العالم ! حتى لحظة إنتاج الطرازات الخارقة ؛ ريماك سي تو ، و بينينفارينا باتيستا ، و لوتس ايفايا ، وشقيقتها تسلا رودستر التي ظهرت في عام 2017 بنسخة اختبارية وكان من المفترض إنتاجها خلال العام الجاري ولكن تسلا موتورز تتأخر في موعيدها .

ويتوجب علينا إخباركم أن سيارة تسلا موديل اس بلايد الجديدة القادمة تمكنت من اجتياز حلبة لاجونا سيكا خلال 1:30.3 دقيقة .

وكوننا نتحدث عن سيارة كهربائية من المهم معرفة المسافة التي تستطيع قطعها بالشحنة الواحدة والتي تبلغ وفقاً لهذه التفاصيل الرسمية الجديدة 836 كم .

أما سعر تسلا موديل S Plaid 2022 فسيبدأ في السوق الأمريكي من 139,990 دولار أمريكي أي ما يعادل 524,962 ريال سعودي ، وستبدأ عملية تسليمها على حسب تصريحات شركة تسلا خلال نهاية عام 2021 ولكننا نرجح تأخرها مثل العادة .

ملاحظة : لم يتم حتى الآن طرح أي صورة رسمية لهذه السيارة الجديدة القادمة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.