تسلا موديل Y سيارة كروس أوفر كهربائية صغيرة الحجم قادمة في عام 2020

تسلا موديل Y هي جديد شركة تسلا موتورز الأمريكية المتخصصة بإنتاج السيارات الكهربائية فقط ، فـ طراز موديل Y سيقع ضمن فئة سيارات الكروس أوفر الكهربائية صغيرة الحجم لتكون أقل من شقيقتها الحالية تسلا موديل X .

ولمزيد من الحماس قام ايلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا ، بنشر أول صورة تشويقية لـ سيارة تسلا موديل Y القادمة على حسابه الشخصي في موقع تويتر ، وأكد أن هذه السيارة الكروس أوفر الكهربائية الإنتاجية قادمة رسمياً بداية عام 2020 ، وستكون بداية إنتاج هذا الطراز الجديد على حسب المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي خلال شهر نوفمبر من عام 2019 إن شاء الله ، وستتم العملية في مصنع الشركة بولاية كاليفورنيا الأمريكية .

يجدر الإشارة إلى أسطول سيارات تسلا الإنتاجية الحالية مكون من ؛ تسلا موديل S ، و تسلا موديل X ، و تسلا موديل 3 . كما أن عام 2020 سيشهد على إنتاج السيارة الكهربائية الخارقة تسلا رودستر ، وسيوثق عام 2019 توفير النسخ الإنتاجية من الشاحنة الكهربائية تسلا سيمي .

تسلا موديل 3
تسلا موديل 3

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تواجه شركة تسلا مصاعب في إنتاج طراز تسلا موديل 3 الذي شهد على حجوزات هائلة وطلبات شراء مهولة أدى إلى تأخير تسليم السيارات إلى العملاء ، ولتعمل الشركة الأمريكية على حل المشاكل التي في مصنعها والتي أدت إلى بطئ الإنتاج قامت الشهر الماضي بتوقيف كافة خطوط الإنتاج ، ولكنها أكدت أنها ستقوم أسبوعياً بشحن 5 آلاف سيارة إنتاجية في الأسبوع الواحد .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم هل خطة تسلا بتوفير طرازات جديدة على الرغم من عدم قدرتها على تلبية الطلبات الشراء العالية على سياراتها الحالية أمر مقبول !!!

إقرأ أيضاً

Comments are closed.