عشاق السيارات السريعة شاهدوا استعراض دودج تشالنجر موبار دراج باك 2021

عشاق السيارات السريعة سنقدم لكم اليوم فيديو استعراضي من بطولة سيارة دودج تشالنجر موبار دراج باك 2021 القوية والسريعة الجديدة المخصصة لاقتحام حلبات السباق وبالتحديد مضامير الدراج ريس .

وقبل أن نعرفكم على هذه السيارة الرياضية الجديدة التي لن تسير على الطرق العامة ، نود تذكيركم بـ آخر أخبار سيارات دودج التي قام فريقنا في عرب جي تي بنشرها :

سعر دودج تشارجر 2021 بكافة فئاتها ونسختها الأقوى ريد اي تنكشف .

أسعار دودج دورانجو 2021 بنسخها المتنوعة تنكشف رسمياً .

أما عن آخر تجاربنا فكانت ضمن برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة الذي عرفنا على نتيجة تحول سيارة دودج تشارجر SRT إلى دي جي متنقل على الطرق !

والآن سنعرض عليكم أول فيديو رسمي نشرته شركة FCA على اليوتيوب من بطولة دودج تشالنجر موبار دراج باك 2021 :

رغم أن الفيديو القصير إلا أن حماسي للغاية ويعرفنا على أقوى وأسرع دراج باك في العالم حتى الآن ، كما أشار تيم كونيسكيس من FCA .

يوجد أسفل غطاء محرك سيارة السباق الجديدة هذه قلب نابض هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5.8 لتر مع سوبرتشارجد جديد سعة 3 لترات ، وتأتي مع نظام تعليق خلفي رباعي الوصلات جديد تماماً يتميز بهندسة جديدة ، وحصلت على ماصات صدمات من Bilstein coilover حسنت من نقل وزن السيارة عن الانطلاق كما أنها تمتلك قدرات في امتصاص المطبات والتموجات بسرعات عالية على المسار ، وتحتوي على 10 إعدادات يمكن ضبطها .

شاهد مجموعة صور أجدد سيارات السباق من شركة دودج :

بالانتقال إلى المقصورة ، يوجد قفص حماية ولوحة تحكم رقمية Holley EFI قياس 7 إنش ومقود قيادة خاص .

وتأتي هذه السيارة قياسياً مع لون قياسي أبيض White Knuckle ، ولكن يمكن للعملاء الحصول على ألوان اختيارية أخرى .

سيتم صنع 50 نسخة فقط من سيارة الحلبات هذه وسيبدأ سعر دودج تشالنجر موبار دراج باك 2021 من 143,485 دولار أمريكي أي ما يعادل 538,068 ريال سعودي .

عشاق سيارات السرعة شاركونا رأيكم بهذه السيارة الجديدة المخصصة لاقتحام الحلبات فقط .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.