تصريحات رسمية حول شكل سيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة كلياً

حصلنا اليوم على تصريحات رسمية حول شكل سيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة كلياً القادمة ، تم الإعلان عنها من قبل شركة هيونداي موتورز الكورية .

وقبل الحديث عن التفاصيل الرسمية الجديدة ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأننا سبق وزودناكم بـ مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجريبية يتم اختبارها من سيارة الكروس اوفر توسان الجديدة ، قبل ان نقدم لكم صوراً رقمية تخيلية لهذه السيارة القادمة بجيل جديد بالكامل .

أما اليوم فكشفت المعلومات الجديدة أن شكل سيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة كلياً سيكون متميز بتصميم “مثير للغاية” ، ومن المفارض أن يتم إطلاق توسان الجديدة بالكامل خلال العام القادم إن شاء الله .

التفاصيل التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر تم نشرها على موقع Which Car وتعتمد على ما أدلى به السيد Andrew Tuatahi ، الذي يشغل منصب مدير تخطيط منتجات السيارات في هونداي كوريا الجنوبية ، حول سيارة الكروس أوفر المدمجة .

هونداي 2022

التصريحات الرسمية كشفت أن “عادة نرى التصميم النهائي الجديد للسيارات الجديدة القادمة ونتعرف على ألوان الهيكل الخارجي وهوية داخلية السيارة قبل عامين من إطلاق السيارة الجديدة ، مما يعني أننا انتهينا من آخر تعليقات حول سيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة كلياً ، ولكن هذه السيارة ليست قادمة قريباً جداً ، كما أنها ستتمتع بشكل يجذب الأنظار بشكل هائل ، مما يجعلنا نعتبر أن أكبر تحول في الجيل القادم من توسان سيكون التصميم”.

من باب التذكير أجدد تجارب فريقنا في عرب جي تي لـ سيارات هيونداي 2020 تضمنت :

هيونداي سوناتا 2020 الجديدة بالكامل .

هيونداي باليسايد 2020 الأولى من نوعها .

على الرغم من تحفظ المصدر الرسمي عن كشف المزيد من المعلومات المتعلقة بتمصميم الجيل الجديد كلياً والقادم من سيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة كلياً ، إلا أن الصور التجسسية السابقة تجعلنا نتوقع إمتلاك السيارة الجديدة شبك أمامي ضخم يميزها مع هوية تصميم مستمدة من سيارة هيونداي HDC-2 grandmaster الاختبارية ، سيحيط بهذا الشبك أضواء جديدة رفيعة وعصرية التصميم ، أسفلهم يبدو أنه سيكون هناك صادم عريض يحتوي على فتحات تهوية كبيرة ومصابيح ضباب بتصميم مميز ، وستحصل السيارة الكورية من الجوانب على خطوط حادة وأقواس عجلات بارزة أسفلها جنوط جديدة ، ومن الخلف سيكون هناك أضواء جديدة وصادم جديدة وخطوط حادة ، وستضمن التجديدات مشتت هواء خلفي جديد ومخارج عادم جديدة أيضاً .

شاشات هيونداي جديدة

مازالت المواصفات الميكانيكية لـ سيارة توسان 2021 القادمة غامضة ، ولكنها ستتضمن خيارات من محركات البنزين والديزل إلى جانب سيارة هايبرد .

هونداي توسان تنافس السيارات التالية :

  • تويوتا راف فور .
  • نيسان اكس تريل .
  • هوندا سي ار في .
  • جيب كومباس .
  • فورد اسكيب .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية جديدة عن سيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة كلياً ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة هونداي FE Fuel Cell الاختبارية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.