تعرفوا على أجدد سيارات بوجاتي 2021 ذات اللون الأخضر المميز

سنعرفكم اليوم على أجدد سيارات بوجاتي 2021 ذات اللون الأخضر المميز والتي تحمل اسم بوغاتي تشيرون بور سبورت – Bugatti Chiron Pur Sport .

يبدو أن طراز تشيرون يمشى على خطى السيارة الأسطورية الخارقة الأقدم منه بوغاتي فيرون والتي صنع منها 450 نسخة في العالم خلال الأعوام من 2005 حتى 2015 ، وتضمنت تلك العشر سنوات الماضية توفير اصدارات خاصة من فيرون تم تقديمها بشكل مستمر لجذب العملاء الأثرياء ، وهذا بالتحديد ما يتم إعادته في بوغاتي تشيرون الحالية التي سينتج منها 500 نسخة في العالم .

واليوم سنعرفكم على نسخة خاصة من سيارات تشيرون تميزت بهيكل خارجي باللون الأخضر المميز الذي يحمل اسم Lime Green مع لمسات سوداء انتشرت من الغطاء الأمامي إلى جوانب السيارة من الأسفل وسقفها وصولاً إلى الخلف ، كما أنها مزودة بـ جنوط خاصة قياس 20 إنش مصنوعة من المغنيسيوم مما يجعلها وزنهم أقل بمقدار 4 كيلوغرام عن المتوفرة في السيارة الأساسية ، كما أنهم محاطين بـ عجلات ميشلان بايلوت سوبر كب 2 ار .

شاهدوا مجموعة صور أجدد سيارات بوجاتي 2021 :

ربما يتذكر العديد من متابعي عرب جي تي الأوفياء أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق واختبر قيادة أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون وعرضنا عليكم الفيديو في اليوم الأول من عام 2018 ، وأخبرناكم أن عملية إنتاج هذه السيارة ستتضمن صنع 70 نسخة منها في كل سنة وكانت البداية قبل 4 سنوات عندما تم إطلاق السيارة الفرنسية الخارقة للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2016 ، وبعد عامين من ذلك تم الكشف عن أول اصدار خاص من تشيرون التي حملت اسم بوغاتي تشيرون سبورت 2019 ، ليتواصل بعد ذلك تقديم النسخة الخاصة من نفس الطراز لجذب الأغنياء نحو نسخ خاصة وحصرية أكثر .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة بوغاتي تشيرون بور سبورت 2021 :

بالتأكيد تعتمد هذه السيارة الخارقة على محرك 16 اسطوانة على شكل حرف W سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية ، ولكن السرعة القصوى فيها كانت أقل من الطراز الأساسي حيث أنها لا تستطيع أن تجتاز سرعة 350 كم/س (218 ميل/س) المحددة الكترونياً .

كما حصلت أجدد سيارات بوجاتي 2021 على مخارج عادم تم طباعتها بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D .

يبلغ سعر بوغاتي تشيرون بور سبورت 2021 بدون اختساب الضرائب 3.2 مليون يورو أي ما يعادل 3.51 مليون دولار أمريكي أو 13.16 مليون ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.