تعرفوا على أجدد سيارة صينية مستقبلية من شركة GAC

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أجدد سيارة صينية اختبارية مستقبلية التصميم كشفت عنها شركة جي ايه سي – GAC مؤخراً ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 ، حيث يتواجد زميلنا مصعب شعشاعة لتغطية إطلاق أجدد سيارات على مستوى العالم من الولايات المتحدة الأمريكية .

أجدد سيارة صينية اختبارية تحمل اسم جي ايه سي انترانز – GAC Entranze الاختبارية ، وتتدمج بين تصميم فئتين من السيارات في مركبة واحدة ؛ سيارة كروس اوفر ، سيارة فان ، ضمن تصميم مستقبلس يرسم مستقبل سيارة صينية إنتاجية قادمة تمتلك هوية خارجية مميزة .

سيارة صينية

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم تصميم سيارة GAC Entranze الاختبارية في استديو تصميم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ، وتتميز أجدد سيارات شركة GAC الصينية بحصولها على العديد من الملامح الفضائية والتي تتضمن مصابيح مستقبلية التصميم ، كما زودت هذه السيارة الاختبارية بـ أربعة أبواب تنسحب باتجهات متعاكسة مثل مركابت الفان ولكن بشكل مستقبلي للغاية ، وبدون أي شك زودت سيارة جي ايه سي الاختبارية الجديدة باطارات مستقبلية التصميم ضخمة تتناسب مع كونها سيارة بعيدة عن خطوط الإنتاج التجاري .

حصلت مقصورة أجدد سيارة صينية اختبارية على كسوة داخلية مصنوعة من مواد صديقة للبيئة ، وتحتوي مقصورة هذه السيارة الاختبارية على 7 مقاعد للركاب بترتيب ؛ 2 + 2 + 3 ، وزوت بلوحة قيادة مكون من شاشتين OLED على الجانبين وشاشة ثالثة في المنتصف لترسم هوية مستقبلية .

سيارة GAC

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن ميكانيكية سيارة جي ايه سي انترانز – GAC Entranze الاختبارية ، ولكننا نعلم أن هذه السيارة الاختبارية كهربائية بالكامل ، ولكن لا تتوفر لدينا تفاصيل رسمية حول الأرقام التي تمتلكها هذه السيارة ذات التصميم المستقبلي المميز للغاية .

يجدر الإشارة إلى أننا قمنا مؤخراً بعرض تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة GAC GS8 2019 الصينية ، التي تسعى لمنافسة كلاً من ؛ شانجان CS95 ، و هونداي سنتافي ، و تويوتا فورتشنر ، و ميتسوبيشي اكليبس كروس ، برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.