تعرفوا على أفخم سيارة صينية التي ستنافس بي ام دبليو 5 سيريس

قام فريقنا في عرب جي تي خلال السنوات القليلة الأخيرة بتجربة العديد من السيارات التي انتجتها شركات صينية ، ولكننا اليوم سنتحدث عن أفخم سيارة صينية الصنع ، هذه السيارة هي هونج تشي اتش 7 – Hongqi H7 الجديدة وحصلنا على أول صور نشرت لها .

ونحن نتحدث عن سيارة جديدة يتم صنعها في الصين لتنافس بالتحديد العملاقة الألمان مع طرازاتها السيدان الفاخرة متوسطة الحجم ؛ بي ام دبليو 5 سيريس ، و مرسيدس اي كلاس ، و اودي ايه 6 ، على الرغم من أن سيارة هونج تشي H7 الجديدة هذه أكبر منهم في الحجم كونها تأتي مع هيكل خارجي طوله 5.1 متر .

ونعرض عليكم في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول صور حصلنا عليها تكشف عن هوية أفخم سيارة صينية الصنع بدون تمويهات خارجية تخفي ملامحها ،  ليتضح لنا التالي هذه السيدان الفخمة الجديدة تحمل هيكل مطلي بلونين مثل سيارة بنتلي مولسان الانجليزية الفاخرة ، ولكن تصميمها الخارجي يبدو من الأمام مستمداً من هوية قصور سيارات رولز رويس الفارهة !!! ومن الخلف مسروقاً من سيارة كاديلاك XTS الأمريكية التي توقف إنتاجها  .

تأتي واجهة سيارة هونج تشي H7 الجديدة مع شبك أمامي كبير شبيه بالمستخدم في سيارة فانتوم 2019 تحيط به أضواء LED رفيعة ، أسفلهم صادم عريض ونتفخ يحتوي على مصابيح ضباب ، وصولاً إلى الخلف نلاحظ مصابيح LED تضمن خط عمودي يجمع بين المصابيح من الجانبين بشكل ممتد .

تشير وسائل الإعلام في الصين إلى أن أفخم سيارة صينية الصنع ستعتمد ميكانيكية على محرك 4 سلندر سعة لترين أو محرك 6 سلندر على شكل حرف V ، وسيتم التركيز بدون أي شك على كفاءة استهلاك البنزين ونسبة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون في هذا الطراز الجديد ، وبدون أي شك ستحاول هذه السيارة الفخمة الجديدة التي سيتم صنعها في الصين الحصول على أنظمة تعليق جديدة منافسة لمنافسة العملاقة الألمان .

من المرجح الإطلاق الرسمي لـ سيارة هونج تشي H7 الجديدة خلال أول شهرين من عام 2020 الذي شارف على البداية ، ليتم صنعها في السوق الصيني خلال الربيع القادم إن شاء الله .

لتذكيركم فقط : تعرفوا على مرسيدس جي كلاس صينية مقلدة ومزودة بـ 6 عجلات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.