تعرفوا على تقنية الاضاءة التي ستوفرها فورد في سياراتها

تعرفوا على تقنية الاضاءة التي ستوفرها فورد في سياراتها

تعرف على تقنية الاضاءة في سيارات فورد المستقبلية

تواصل شركات السيارات في منافسة بعضها البعض لتقديم أجدد أنواع التكنولوجيا المستقبلية في سيارتهم القادم في المستقبل القريب، وتشتريك هذه المنافسة في توفير أعلى قدر من الراحة والأمان بطريقة عصرية للسائقين.

واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على أجدد تقنية ستوفرها شركة فورد في سياراتها الإنتاجية القادمة إن شاء الله، النظام الجديد موجود في المصابيح الأمامية لسيارات فورد.

تهدف التقنية الجديدة التي قدمتها شركة فورد الأمريكية على تحسين إضاءة سياراتها أثناء السير بالقرب من دوار أو على المنعطفات أو حتى عن اشارات مرور المشاة، بمساعدة كلاً من كاميرات أمامية وبينات نظام ملاحة السيارة، مما يساهم في انتشار الضوء في الزوايا المطلوبة عند هذه الانعطفات.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتمكن هذا النظام من التقاط 8 أجسام مرة واحدة تحيط بالسيارة لحد مسافة 120 متر، مما يجعله يوفر الأضاءة بالطريقة الصحيحة التي توفر أعلى قدر من الرؤية للسائق.

يمكنكم مشاهدة الفيديو المرفق في الأسفل لتتعرفوا بالتفصيل على كفية عمل أجدد نظام اضاءة قدمته فورد، ولاتنس أن تشارك مع أصدقائك خبر تعرفوا على تقنية الاضاءة التي ستوفرها فورد في سياراتها

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع