تعرفوا على سيارة المستقبل في اليابان لكزس LF-30 التي ظهرت في طوكيو

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة المستقبل في اليابان لكزس ال اف 30 – Lexus LF 30 الاختبارية الكهربائية بالكامل .

منذ الأمس ونحن نتحدث عن أجدد سيارات يابانية التي ظهرت ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2019 حيث يتواجد زميلنا كريم ديب الآن ، حيث ظهرت سيارات جديدة تضمنت ؛ مازدا MX-30 2020 ، و ميتسوبيشي Mi-Tech الاختبارية ، و نيسان اريا الاختبارية .

شاهد مجموعة صورة سيارة المستقبل في اليابان لكزس LF-30 الاختبارية :

التصميم الخارجي لـ أجدد سيارات لكزس الاختبارية مستقبلي للغاية ويرسم فلسفة أشكال السيارات المستقبلية من شركة لكزس المملوكة من قبل تويوتا فخطوط هيكل السيارة حادة للغاية كما أنها تخلت عن الشبك الأمامي المغزلي الشكل لتجعلك تعتقد أنها سيارة لكوكب الفضاء ولكن سيارة اختبارية ترسم مستقبل السيارات الإنتاجية الكهربائية القادمة إلى الأسواق إن شاء الله ، وتتميز بحصولها على بابين ضخمين ينفتحان للأعلى لتكشف عن مقصورة خيالية مزودة بالعديد من الشاشات تتسع لنقل 4 ركاب على متنها، وتمتلك هذه السيارة اليابانية الاختبارية جنوط كبيرة بتصميم مذهل وأضواء أمامية وخارجية فضائية التصميم .

تعتمد سيارة المستقبل في اليابان لكزس LF-30 الاختبارية على محركات كهربائية توفر طاقتها على أركان السيارة الأربعة يصدر من عملهم معاً قوة تصل إلى 536 حصان ، وتعمل هذه السيارة الكهربائية بنظام دفع كلي للعجلات أو دفع خلفي للعجلات وفقاً لوضعيات القيادة التي يضعها السائق ولظروف القيادة .

الصادم في هذه السيارة المتطورة التي ترسم المستقبل أن عملية شحن محركاتها الكهربائية تتم بشكل لاسلكي فلا داعي لاستخدام كوابل الشحن عن ركن السيارة ، كما زودت أجدد سيارات لكزس الاختبارية بتقنيات تمكنها من ركن نفسها بنفس وبتلبية طلب السائق عن طلبها لكي تأتي بنفسها إليه .

كانت هذه لمحة بسيطة عن سيارة المستقبل في اليابان لكزس LF-30 الاختبارية التي ظهرت رسمياً ضمن فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات 2019 .

من باب التذكير فقط : آخر سيارات لكزس الإنتاجية التي جربنا قيادتها كان سيارة الشباب لكزس UX 2019 التي اختبرها زميلنا كريم ديب بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.